-

سارة بورتون تتولى قيادة دار Givenchy

سارة بورتون تتولى قيادة دار Givenchy
(اخر تعديل 2024-09-10 19:47:41 )
بواسطة

أعلنت دار الأزياء الفرنسية الشهيرة Givenchy عن تعيين سارة بورتون كمديرة إبداعية جديدة لها، حيث من المقرر أن يبدأ ظهور أولى تصاميمها في شهر مارس من عام 2025.

معلومات حول انضمام سارة بورتون إلى Givenchy

تبدو دار الأزياء العالمية وكأنها تستعد لموجة من التغييرات الإدارية، حيث قامت دار Tom Ford بتعيين حيدر أكرمان كمدير إبداعي. الآن، تتبع Givenchy نفس الخطوات بالإعلان عن تعاونها مع المصممة البريطانية سارة بورتون، التي ستتولى إدارة جميع المجموعات النسائية والرجالية الخاصة بالدار.

في هذا السياق، صرح سيدني توليدانو، رئيس مجلس إدارة دار Givenchy، قائلاً: "تتمتع بورتون بموهبة إبداعية استثنائية، وقد تابعت أعمالها عن كثب على مدى سنوات عدة، وأنا سعيد للغاية بانضمامها اليوم إلى الدار".
هذه المدينة ستلاحقك مدبلج الحلقة 45

من جهتها، أعربت بورتون عن شعورها بالفخر قائلة: "إنه لشرف كبير لي أن أنضم إلى Givenchy الأسطورية. يسرّني أن أكتب فصلاً جديداً من تاريخ الدار العريق، وأن أضع رؤيتي وكياني ومعتقداتي في خدمة الدار للارتقاء بها إلى أعلى المستويات".

تاريخ سارة بورتون في عالم الموضة

تمتلك سارة بورتون تاريخاً طويلاً ومشرقاً في عالم الأزياء، حيث انضمت إلى دار Alexander McQueen البريطانية عام 1996. وقد شغلت منصب رئيسة قسم التصميم في العام 2000 تحت إشراف المصمم الراحل أليكسندر ماكوين، وتم تعيينها كمديرة إبداعية في مايو 2010.

لقد تركت بصمتها بشكل واضح في عالم الموضة، ومن أبرز إنجازاتها تصميم ثوب زفاف أميرة ويلز كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، الذي تزوجا في عام 2011. كان هذا الثوب تجربة العمر بالنسبة لها، حيث استطاعت تنفيذه بتصميم بسيط وأنيق، ولا يزال الفستان وروعة القماش حديث الصحافة العالمية المتخصصة في الموضة.

في أكتوبر من عام 2023، قررت بورتون مغادرة منصبها في Alexander McQueen لتبدأ فصلًا جديدًا من حياتها المهنية مع دار Givenchy.