-

سوسن بدر تكشف نبوءة والدتها بشأن مستقبلها بمشهد

سوسن بدر تكشف نبوءة والدتها بشأن مستقبلها بمشهد
(اخر تعديل 2023-07-04 07:00:29 )
بواسطة

استذكرت الفنانة المصرية سوسن بدر والدتها الفنانة الراحلة آمال سالم، بفيديو مؤثر يعود لإحدى الأعمال القديمة التي جمعتهما.

وشاركت بدر عبر حسابها في "انستغرام" فيديو يوثق مشهدا تمثيليا جمعها بوالدتها في فيلم "بحر الأوهام"، وكانت والدتها تقول فيه: "أنا عايزاكي قد الدنيا.. عايزة كل الناس تتكلم عنك وتقول البنت دي نجحت وفلحت".

وأرفقت الفنانة الفيديو بتعليق أكدت فيه أنها لا تذكر العمل بالضبط، لكن ما كانت تقوله والدتها نابع من قلبها فعلاً، ولم يكن مجرد مشهد تمثيلي، قائلة: "الله يرحمك يا أمي.. مش فاكرة اسم المسلسل.. الدعوة الحلوة دي كانت طالعة بجد من قلبك".

وتفاعل عدد كبير من متابعي بدر مع الفيديو، قائلين لها إن ما كانت تريده والدتها تحقق فعلاً، وباتت من ألمع النجوم وأكثرهم نجاحا، حيث كتبت متابعة: "أه والله نجحتي وفلحتي ماشاء الله، أجمل فنانة وأرقى شخصية، وأحلى أم وصديقة"، كما علق أخر بـ: "الله يرحمها وانت فعلا بقيتي قد الدنيا ومن نجاح لنجاح يارب".

علاقتها بوالدتها

وكانت سوسن بدر قد تحدثت في لقاء تلفزيوني سابق، عن علاقتها بوالدتها الفنانة الراحلة آمال سالم، وما تعلمته منها ووظفته بمهنة التمثيل، حيث قالت إن والدتها كانت ملتزمة جداً وتحب عملها، ولذلك هي مهنية جداً اليوم.

وكشفت عن السبب الذي أبعدها عن التمثيل بعد مسرحية "ريا وسكينة"، مضيفة أن والدتها أصيبت بالزهايمر منذ بداية المسرحية، وكانت حالتها الصحية تسوء يوماً بعد يوم لذلك ابتعدت.

وتابعت أنهم لاحظوا في بداية المرض أن عليها تصرفات غريبة وغير مفهومة، ولم يكونوا يعرفون السبب، لأن المرض لم يكن معروفا حينها في مصر، لكنهم استشاروا طبيبا في الخارج وأخبرهم أنها تعاني من الزهايمر.

وأردفت أن والدتها عاشت فترة طويلة جداً بالمرض، وتوفيت عام 2010، وبالرغم من مرور 13 عاما على وفاتها، إلا أنها لم تعتد غيابها وتشعر بفراغ كبير بعد فقدانها معلقة: "فعلا وجود الأب والأم أجمل شيء فى الحياة".

آخر أعمال سوسن بدر

يذكر أن آخر أعمال سوسن بدر المسلسل الدرامي "بابا المجال" الذي جرى عرضه في السباق الرمضاني 2023، وهو من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، نسرين أمين، رياض الخولي، وجومانا مراد.