-

أسرار قلب أسود: التوأم في مواجهة الماضي

أسرار قلب أسود: التوأم في مواجهة الماضي
(اخر تعديل 2024-09-20 13:35:24 )
بواسطة

شهدت ليلة أمس الخميس عرض الحلقة الثانية من مسلسل "قلب أسود"، ورغم أنها لم تكشف عن أي أسرار جديدة أو مفاجآت غير متوقعة، إلا أنها نجحت في جذب أنظار الجمهور محققة نسب مشاهدة مرتفعة، حيث حصدت تقييمات أعلى من الحلقة الأولى.
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 66

تدور أحداث الحلقة حول التوأمين "نوح" و"ملك"، حيث يقوم النجم التركي أراس أيدين بدور "نوح"، بينما تؤدي النجمة التركية حفصة نور شخصية "ملك". تنتقل الأحداث إلى منطقة كبادوكيا، حيث يلتقي التوأمان بوالدتهما "سومور"، التي تجسد دورها النجمة التركية إيجي أوسلو، والتي تخلت عنهما بعد إنجابهما.

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل "قلب أسود"

التوأم نوح وملك يواجهان والدتهما

تبدأ الحلقة بلقاء مثير بين التوأم ووالدتهما "سومور"، حيث يسعيان لإخبارها بحقيقتهما وسؤالها عن أسباب تخليها عنهما، لكن رد فعلها كان صادمًا، إذ أنكرت معرفتهما تمامًا. وعلى الرغم من ذلك، يقرران عدم الاستسلام، ويقومون بدخول قصر والدتهما لتعكير صفو حياتها كنوع من الانتقام.

في خضم الأحداث، تحصل "ملك" على أول وظيفة لها في القصر، حيث تعمل كنادلة خلال حفل خطوبة "جيهان"، الذي يجسد دوره النجم التركي بوراك توزكوباران، من "سيفيلاي"، النجمة التركية ليلى تانلار.

لقاء ملك وجيهان في القصر

تكتشف "ملك" أن "جيهان" هو الشخص الذي سبق أن التقته في اللحظة الأولى لوصولها إلى كبادوكيا، حيث حاول حمايتها من المطر، مما جعلها تقع في حبه. لكن "جيهان" يصاب بالصدمة بعد رؤيتها، حيث يظن أن "نوح" هو حبيبها، مما يجعله يشعر بخيبة أمل كبيرة.

تحدث مواجهة في الحفل، حيث تتهم إحدى السيدات "ملك" بسرقة سوارها، لكن "جيهان" يدافع عنها بشجاعة، ويرفض تفتيشها. بعد العثور على السوار في معطف السيدة، يطالبها بالاعتذار، لكن "ملك" تختار مغادرة القصر، مما يدفع "جيهان" للاعتذار لها لاحقًا.

نوح ينقذ سيفيلاي من الفضيحة

بعد اللقاء الأول الذي جمع "نوح" و"سيفيلاي" في المستشفى، حيث وقعا في حب بعضهما، يأتي اللقاء الثاني في ظروف مختلفة. يقتحم "نوح" القصر في يوم خطوبة "جيهان"، ليكتشف الرسالة التي تركتها "سيفيلاي" لوالدتها "حكمت"، والتي تكشف فيها عن هروبها من الخطوبة المفروضة عليها.

يلحق "نوح" بـ "سيفيلاي"، وفي أثناء محاولته تهدئتها بعد تعرضها لحادث، تختفي فجأة، وتعود إلى حفل خطوبتها. بعد ذلك، يكتشف "نوح" من شقيقته أن الخطوبة بين "سيفيلاي" و"جيهان"، مما يشعره بالصدمة.

يلتقي "نوح" مرة أخرى بـ "سيفيلاي"، حيث يكتشف أنها تتلقى تهديدات من شخص كان على علاقة بها، ويقوم بالتحقيق في الأمر، ويضرب هذا الشخص، محاولاً حماية "سيفيلاي".

غيرة جيهان على ملك وسعادته بعد اكتشاف الحقيقة

على الرغم من مشاعر "جيهان" الكبيرة تجاه "ملك"، إلا أنه يشعر بالغيرة والحزن بسبب رؤيتها مع "نوح" أكثر من مرة. وعندما تعود "ملك" للعمل في القصر كمساعدة للجدة "نهايات"، تنفجر مشاعر "جيهان" ويغضب منها عندما يراها تترك القصر للقاء "نوح".

تغادر "ملك" القصر حزينة، قبل أن تكشف لها الجدة "نهايات" أن الشخص الذي تلتقي به هو شقيقها التوأم. يذهب "جيهان" للفندق الذي يقيم فيه التوأم، ويتأكد من صحة المعلومات، مما يجعله يشعر بسعادة كبيرة، ويقرر الاعتذار لـ "ملك" وإعادتها للقصر.