-

أسرار الحلقة 9 من "برغم القانون" تكشف المستور

أسرار الحلقة 9 من
(اخر تعديل 2024-09-25 13:00:30 )
بواسطة

في بداية مشوقة ومليئة بالأحداث، انطلقت أحداث مسلسل "برغم القانون" في حلقته التاسعة، حيث تم الكشف عن الخلاف العميق والعداء الذي نشأ بين أكرم "محمد القس" ووليد "هاني عادل". هذا العداء، الذي أدى إلى انتحال أكرم لشخصية "أحمد"، كان له جذور عميقة تتعلق بماضٍ مؤلم.
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 71

أحداث الحلقة التاسعة: أسرار وشعور بالخيانة

في هذه الحلقة، لاحظنا كيف قامت ليلى "إيمان العاصي" بإجبار محمود شرشر "محمد محمود عبد العزيز" على إجراء مكالمة مع أكرم. هذه المكالمة كانت بمثابة المفاجأة، حيث اكتشفت ليلى أن زوجها، الذي انتحل شخصية "أحمد"، لا يزال حيًا، مما زاد من تعقيد الأمور.

ولأول مرة، تحدث أكرم مع محاميه عن كواليس هروبه الذي استمر لعشر سنوات إلى مدينة بورسعيد. وأوضح أن سبب هروبه يعود إلى الإصابة المستديمة التي تعرض لها وليد "هاني عادل"، شقيق زوجته بريهان "فرح يوسف". نتيجة لهذه الإصابة، قرر أكرم الهروب إلى بورسعيد، حيث انتحل شخصية "أحمد"، المواطن المصري الذي توفي في الكويت.

بريهان في رحلة البحث عن الحقيقة

في الوقت نفسه، بدأت بريهان "فرح يوسف" بالبحث عن ماضي زوجها أكرم خلال السنوات العشر التي غاب فيها عنها. رحلتها قادتها إلى بورسعيد، ولكنها واجهت معارضة قوية من "محمود شرشر"، الذي كان له دور كبير في تعقيد الأمور أكثر.

مواعيد عرض مسلسل "برغم القانون"

يجدر بالذكر أن مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، وهو من إنتاج شركة فنون مصر، التي يديرها ريمون مقار ومحمد عبد العزيز. يضم المسلسل مجموعة من النجوم البارزين مثل: إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، وليد فواز، جوري بكر، عايدة رياض، ورحاب الجمل. يتم عرض المسلسل عبر منصة واتش إت وقناة ON في الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

في النهاية، تتركنا الحلقة التاسعة مع العديد من التساؤلات حول مصير الشخصيات وأسرار ماضيهم. هل سيتمكن أكرم من مواجهة ماضيه؟ وما هي الخطوة التالية لبريهان في سعيها للعثور على الحقيقة؟ كل هذا وأكثر ينتظرنا في الحلقات القادمة.