-

أسرار أناقة كيت ميدلتون بحسب خبراء الموضة؟

أسرار أناقة كيت ميدلتون بحسب خبراء الموضة؟
(اخر تعديل 2023-06-20 08:15:32 )
بواسطة

تنجح أميرة ويلز كيت ميدلتون في خطف الأنظار إلى إطلالتها في أي ظهور لها، سواء في المناسبات والزيارات الرسمية، أو العامة، وهذا ما يجعل العديد من النساء يتساءلن عن سر أناقتها الدائمة.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن كيت ميدلتون تتميز بإطلالتها البسيطة والراقية، كما تتبع البروتوكول الملكي وتواكب وصيحات الموضة، وفي الوقت ذاته تحرص على اختيار ما يليق بها ويلائمها.

في السطور القادمة، نقدم لكِ بعض أسرار إطلالات كيت ميدلتون، التي قد تساعدكِ على إدخال الأناقة الملكية إلى خزانة ملابسكِ الخاصة.

الإطلالات الكاجوال

Getty Images

تحرص أميرة ويلز على المشاركة في العديد من المناسبات غير الرسمية، وهذا ما يجعل خزانة ملابسها مليئة بالملابس الكاجوال المثالية للأماكن الخارجية، والفعاليات التي تقام في الهواء الطلق.

وتتميز إطلالات كيت الكاجوال بأنها كلاسيكية بسيطة، فخزانة ملابسها تحتوي على عدد من بنطلونات الجينز الضيقة ذات الألوان المختلفة، بالإضافة إلى البلايز البسيطة ذات ألوان حيادية، أما بالنسبة للأحذية فهي تحرص بالإطلالات الكاجوال على اختيار المسطحة والمريحة مثل البالرينا والأحذية الرياضية.

البدل الرسمية

Getty Images

تعتبر كيت ميدلتون من الشخصيات الملكية القليلة التي ترتدي البنطلون والقميص في المناسبات الرسمية، ويقع اختيارها معظم الوقت على البدلات الرسمية الكاملة بألوان وموديلات مختلفة.

لا تترددي هذا العام باختيار البدل الرسمية ضمن إطلالاتك، لأنها أصبحت من صيحات الموضة الرائجة، ويمكنكِ إضافتها إلى خزانة ملابسك، كما يُنصح باختيارها بألوان حيوية كالوردي والبنفسجي مثل كيت ميدلتون.

الفساتين الميدي

Getty Images

بحسب خبراء الموضة، فإن أميرة ويلز هي أكثر من يجيد اختيار وارتداء الفساتين الميدي.

وغالبا ما تختار كيت الفساتين أحادية اللون أو المنقوشة، وتكون أغلبها بقصة الـ A LINE، حيث تحرص على تثبيت منطقة الخصر إما من خلال الفستان نفسه أو إضافة حزام له.

وخلال المناسبات الرسمية وشبه الرسمية تقوم كيت بتنسيق الفستان مع أحذية الكعب العالي، أما في المناسبات غير الرسمية فتختار الأحذية المسطحة أو الإسبادريل.

الإطلالات الرسمية

Getty Images

تجيد كيت ميدلتون تنسيق الإطلالات الرسمية كغيرها من الملكات والأميرات، وفقاً لخبراء الموضة، إلا أن ما يميزها هو حبها للألوان الصيفية الحيوية مثل الأزرق الملكي والسماوي والأصفر والوردي.

وأسهل طريقة للحصول على إطلالة رسمية تشبه إطلالات ميدلتون هي اختيار جميع القطع بلون واحد من الفستان والمعطف إلى القبعة والحذاء وحقيبة اليد.