-

أسرار إطلالة نانسي عجرم في كليب "مشكلتك الوحيدي"

أسرار إطلالة نانسي عجرم في كليب
(اخر تعديل 2024-02-21 23:14:24 )
بواسطة

طرحت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، الأربعاء، كليب أغنيتها "مشكلتك الوحيدي"، من كلمات علي المولى، وألحان أيمن قميحة، وتوزيع باسم رزق، وإخراج هاس غدار.

وأطلت نانسي في عملها الجديد، بلوك "Fresh" لمّاع طغى عليه اللون الذهبي، نسقته لها خبيرة الموضة اللبنانية سارة كيروز.

نانسي عجرم
نانسي عجرم إنستغرام

وقالت سارة في حديث خاص لـ"فوشيا" إنها اختارت في كليب "مشكلتك الوحيدي" لوكين من اللون الذهبي.

وأضافت خبيرة الموضة التي بدأت التعاون مع نانسي قبل 3 سنوات تقريبًا، أن "الفنانة ارتدت كورسيه معدنيًا باللون الذهبي من "Saint Laurent"، ونسقت معه سروال جينز لمّاعًا مع ساق واسعة من "Self-Portrait"، كما اختارت لها Top معدنية دون أكمام من "Dolce&Gabbana".

وحول كيفية اختيار إطلالات نانسي في الكليبات، أشارت سارة إلى أن "كل لوك يتم الاتفاق معه بناءً على نوع الأغنية، وإذا كان الكليب يتضمّن قصة معينة أو فيه لقطات جمال فحسب، وكذلك تلعب موسيقى الأغنية إذا كانت هادئة أو صاخبة، دورًا في اختيار إطلالة نانسي".

نانسي عجرم
نانسي عجرم

أما فيما يتعلق بالاختلاف بين لوكات السهرات التي تختارها لنانسي والكليبات، أوضحت خبيرة الموضة أنه "في الكليب تُطلّ نانسي بمجموعة ستايلات مختلفة عن لوكات الحفلات، وفي السهرات أختار لها فساتين تليق بالبلد الذي تزوره والمسرح الذي تغنّي عليه، ويجب أن تكون مرتاحة في الثوب كي تستطيع الغناء لساعات طويلة. أما الفيديو كليب فيكون مليئًا بالحركة، ويمكن أن ترتدي نانسي قطعًا "تراند" لا يمكن اختيارها للمسرح".

وفاجأت الفنانة اللبنانية، جمهورها بعد طرحها فيديو كليب "مشكلتك الوحيدي"، دون أن تعلن عن موعده في وقت سابق.

ولم تكن أغنية "مشكلتك الوحيدي" جديدة؛ إذ أطلقتها نانسي منذ عامين، بطريقة الفيديو المرتكز على الكلمات، قبل أن تعود وتصوّرها بأسلوب مختلف وتُطلقها، عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب".