-

أسرار إطلالة باميلا الكيك الذهبية

أسرار إطلالة باميلا الكيك الذهبية
(اخر تعديل 2024-03-05 13:14:22 )
بواسطة

لبّت النجمة اللبنانية باميلا الكيك، أخيراً دعوة دار Piaget للمجوهرات، فأطلّت بستايل جذاب نسّقته لها خبيرة المظهر سارة كيروز، وكان اللوك عبارة عن فستان ذهبي طويل مع تدرجات في أسفله.

ويبدو أن خبيرة المظهر اللبنانية عكست في تعاونها مع باميلا، خبرتها في عالم الأناقة، على اعتبار أنها تتعاون مع عدد من النجمات، على رأسهن نانسي عجرم التي تشرف على جميع إطلالاتها.

في هذا السياق، قالت سارة كيروز في حديث لـ"فوشيا": تواصل معي القائمون على Piaget لتنسيق إطلالة الممثلة اللبنانية. فكان لوك باميلا من وحي أجواء الدرا الشهيرة والتي طغى عليها اللون الذهبي.

وأضافت سارة: كان فستان باميلا من مجموعة المصمم اللبناني سعيد قبيسي، وهو فستان مزين بالخيوط اللماعة والذهبية، مضاء وملفت بقصته المميزة، أما المكياج والشعر فطغت عليهما البساطة، لأن الثوب كان مليئاً بالتفاصيل الصغيرة. وزينت باميلا إطلالتها بمجوهرات من Piaget ونسقت معها حذاء من ماركة Mach & Mach.

وبشأن تعاونها مع باميلا الكيك، أوضحت خبيرة المظهر اللبنانية، ان باميلا تحبّ التنوّع في الستايل الذي تطلّ به. إنه تعاوني الأول معها، وقد اخترت لها ثوباً من آخر مجموعة الـ"هوت كوتير" لسعيد قبيسي، وكانت باميلا أول نجمة ترتدي ذلك الثوب الذهبي الأنيق.