-

سيلينا غوميز وصديقتها التي تبرعت لها بكليتها

سيلينا غوميز وصديقتها التي تبرعت لها بكليتها
(اخر تعديل 2023-08-13 16:43:29 )
بواسطة

نفت النجمة الشابة سيلينا غوميز وصديقتها فرانسيا رايسا حقيقة الخلافات التي انتشرت عنهما، بعد أن ظهرتا وهما تستمتعان بوقتهما في سهرة طعام العشاء في أحد المطاعم بلوس أنجلوس.

وأكدت فرانسيا في رسالة لها عبر ستوري إنستغرام أنه لا "عداوة" مع غوميز، بعد الشائعات التي طالتهما عقب عدم احتفالهما بأعياد ميلاد بعضهما، وهو ما زاد من التكهنات حول صداقتهما.

كما علقت فرانسيا على حقيقة إجبارها على التبرع بكليتها لسيلينا غوميز عام 2017 قائلةً: "لم يجبرني أحد على فعل أي شيء. لقد خرج هذا الفعل من لطف قلبي الحقيقي، ولقد كنت محظوظة للغاية منذ ذلك الحين".

واختارت النجمة البالغة من العمر 31 عامًا فستانا باللون الأسود مع أكمام طويلة خلال اللقاء، فيما نسّقت فرانسيا، 35 عاما، مع صديقتها، الأحذية، فارتدت كلّ منهما كعباً بطبعة جلد الفهد.

وقبل أشهر قليلة تعرضت سيلينا غوميز لانتقادات واسعة عقب تصريحاتها حول الفنانة الأمريكية تايلور سويفت التي وصفتها بأنها صديقتها الوحيدة من المشاهير، وحبيبها السابق الفنان الكندي جاستن بيبر.

وقالت غوميز إن أفضل صديقة لها هي تايلور سويفت، وعلقت قائلة: "تايلور سويفت صديقتي الوحيدة من المشاهير".

وأغضبت تصريحات غوميز صديقتها فرانسيا رايسا، فقامت بإلغاء متابعتها عبر موقع إنستغرام، بعد تجاهلها لها، وعدم ذكر اسمها أبداً خلال مقابلتها.

تبرع فرانسيا رايسا لـ سيلينا غوميز بكليتها

يذكر أن فرانسيا رايسا تبرعت لسيلينا غوميز بكليتها بعد أن عانت النجمة العالمية من مشاكل في الكلى بسبب مرض الذئبة الحمراء.

وروت سيلينا معاناتها الصحية في فيلم وثائقي بعنوان: "عقلي وأنا"، ولم تذكر صديقتها فرانسيا مطلقاً رغم أنها ذكرت خضوعها لعملية زراعة الكلية، لكنها لم تشر إلى أن فرانسيا هي المتبرعة.

وعلقت سيلينا على الأمر عندما سألها متابع على فيديو في "تيك توك" عن كيفية إلغاء فرانسيا لمتابعتها، قائلة: "أنا آسفة، لم أذكر كل شخص أعرفه"، ما شكّل صدمة لمعجبيها.