-

سيلينا غوميز تدلي باعترافات صادمة

سيلينا غوميز تدلي باعترافات صادمة
(اخر تعديل 2024-03-14 16:00:28 )
بواسطة

كشفت النجمة سيلينا غوميز عن خوضها معركة "شرسة" مع التفكير السلبي والانتقاد الذاتي، ما أثّـر على صحتها النفسية.

نجمة "The Wizards of Waverly Place" أدلت باعترافات صادمة في جلسة لـSXSW بعنوان "اليقظة أهم من الكمال: تحقيق الواقعية في مجال الصحة العقلية".

وأبدت المغنية والممثلة العالمية استياءها وانزعاجها من نفسها حين تنظر إلى الوراء وتستذكر كلماتها السابقة عن ذاتها.

mytalk 107.1

ورغم أن سيلينا اعتادت أضواء الشهرة منذ طفولتها، إلا أنها لم تـكن مستثناة من تأثـير الانتقادات السلبية، وكشفت أن الأمر استغرقها وقتًا طويلًا لإدراك أهمية الكلام الإيجابي وحب الذات.

وقالت النجمة: أشعر بالغثيان عندما أسمع الأشياء التي كنت أقولها عن نفسي. إنه شيء يزعجني. أعتقد أن الجميع يمكن أن يفهموا هذا الشعور. من المهم أن تتحدثي عن نفسك بلطف، لكنني لا أعتقد أنني فهمت ذلك حقًا.

IMDb

المثير للإعجاب أن غوميز لم تكتف بالبقاء في موقع الضحية، بل استخدمت تجربتها لتشجيع الآخرين على البحث عن الدعم والعلاج الذي يحتاجونه.

وفي فيلمها الوثائقي "عقلي وأنا" الذي صدر في العام 2022، قدّمت سيلينا نظرة عميقة على صـراعها الشخصي مع مشاكل الثقة والأفكار الانتحارية، وأصبحت مصدر إلهام لكثيرين ممن يكافحون مشاكل الصحة النفسية.

وأشارت نجمة ديزني إلى أنه من المستحيل إجبار شخص ما على علاج مشاكله النفسية قبل أن يكون جاهزًا لذلك.

وقالت: كان هناك الكثير من الأشخاص يهتمون بي أكثر من اهتمامي بنفسي. لقد أرادوا مني أن أفعل أشياء لم أكن مستعدة لها. لقد وصلت إلى الحضيض، ولكن بتوقيتي الخاص.

سيلينا غوميز وجاستن بيبر
سيلينا غوميز وجاستن بيبرPeople

ولم تواجه سيلينا صعوبات في حياتها المهنية فقط، بل في علاقاتها الشخصية أيضًا، خاصة تاريخ علاقتها المعقدة مع نجم البوب الشهير جاستن بيبر، الذي انفصلت عنه بشكل نهائي في عام 2018.

بعد شهرين من الانفصال، عقد بيبر خطوبته على عارضة الأزياء هايلي بالدوين، بيبر الآن. ودفعت الصدمة العاطفية بسيلينا لإطلاق أغنية Lose You to Love Me والتي يعتقد المعجبون أنها موجهة لبيبر.

Yahoo News Malaysia

جدير بالذكر أن سيلينا على علاقة عاطفية اليوم مع المنتج بيني بلانكو، حيث تم رصد الثنائي معًا لأول مرة في ديسمبر/ كانون الأول الماضي ولم ينفصلا منذ ذلك الحين.