-

سيلينا غوميز ترد على منتقدي رد فعلها بحفل Mtv

سيلينا غوميز ترد على منتقدي رد فعلها بحفل Mtv
(اخر تعديل 2023-09-14 12:42:34 )
بواسطة

خرجت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز عن صمتها لترد على الجمهور الذي تهكَّم عليها بسبب رد فعلها الذي رصدته الكاميرات خلال أداء المغنية، أوليفيا رودريغو، فقرتها الخاصة ضمن حفل توزيع جوائز الـ MTV، بعدما ظهرت عليها ملامح الصدمة والذهول بسبب أعطال وقعت على المسرح.

رد فعل سيلينا الذي اعتبره الجمهور في غير محله، ظهرت فيه بملامح مضطربة ومذهولة أثناء مشاهدتها أوليفيا وهي تغني مع تطاير بعض الشرر من خلفها وتساقط بعض القطع الثابتة على الأرض، وكلها أمور كان مرتبًا لها، لزيادة الأجواء إثارة على ما يبدو بتلك الفقرة.

#OliviaRodrigo fooled us all, even #SelenaGomez lol pic.twitter.com/D8uwD5Qp47

— Maryna Oleksina (@maryna_oleksina) September 13, 2023

وبعد شعورها بأنها ستتحول لمثار سخرية واستهزاء من قبل الجمهور بسبب رد فعلها الذي رصدته عدسات المصورين وقتها، بادرت سيلينا، 31 عامًا، بنشر ستوري عبر حسابها في إنستغرام قالت فيه: "لن أكون ميم مرة أخرى. أفضل الابتعاد بدلًا من أن يتم استدراجي لمجرد أني تصرفت على طبيعتي. لكم مني الكثير من الحب".

وجاء هذا التصرف السريع من سيلينا للرد على الجمهور، بعد ملاحظتها بدء انتشار صورها بملامحها المذعورة الغاضبة أثناء تأدية أوليفيا لفقرتها الفنية في الحفل، على منصات السوشيال ميديا.

وكانت المغنية الشابة، أوليفيا رودريغو، 20 عاما، ثاني الفنانين الذين يصعدون على مسرح الحفل لتقديم فقرة فنية بعد النجم ليل واين، إذ شاركت بأغنيتها الجديدة Vampire التي قدمتها أمام الحضور في الحفل الذي أقيم بمركز برودنشيال في نيوارك بولاية نيوجيرسي الأمريكية.

وكان منظمو الحفل أعدوا المسرح وقت غناء أوليفيا بحيث يبدو كما الغابة، فيما ظهرت الأخيرة بحمالة صدر حمراء وتنورة متطابقة، وبعد انطلاقها بالغناء، بدأت تنطلق الألعاب النارية من حولها بالتزامن مع سقوط بعض أغصان الشجر المزيفة وسجادة حمراء، ثم مسارعة عمال المسرح لإخراجها، وهو ما أدخل سيلينا في حالة من الذهول الشديد، تزامنا مع حلول الظلام على المسرح.

وبينما تسبب هذا الهرج والمرج المقصود من قبل منظمي الحفل بالتنسيق مع أوليفيا في إثارة ذعر وقلق سيلينا، كما بدا على وجهها، فإن كثيرا من المتابعين على السوشيال ميديا لم ينخدعوا بما حدث.