-

تصرف شاروخان خلال حفل تكريمه في سويسرا يثير

تصرف شاروخان خلال حفل تكريمه في سويسرا يثير
(اخر تعديل 2024-08-11 19:00:10 )
بواسطة

أثار أيقونة بوليوود شاروخان الجدل خلال الساعات الماضية؛ وتصدر محركات البحث بعد انتشار مقطع فيديو يظهر النجم الهندي يدفع رجلاً كبيراً بالسن في أثناء وقوفه على السجادة الحمراء خلال حفل تكريمه بجائزة الإنجاز مدى الحياة في مهرجان لوكارنو السينمائي في نسخته الـ 77 في سويسرا.

شاروخان يثير الجدل في مهرجان لوكارنو السينمائي

وتُظهر لقطات الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحرك شاروخان نحو رجل يقف بالقرب من المصورين على أحد الجانبين، ودفعه حتى لا يظهر في الكادر في أثناء تصويره.

وتباينت الآراء حول تصرف شاروخان الذي أصبح أول نجم هندي يُكَرَّم بجائزة الإنجاز مدى الحياة، حيث قال أحد مستخدمي موقع X: لقد دفع ذلك الرجل العجوز!!! عار عليك يا شاروخان.

1269a711-1a75-40e9-be72-ad3e74b437a2

وقال آخر "كنت أعلم دائمًا أنه ليس شخصًا لطيفًا، فهو يحاول التظاهر بذلك".


وانتقد أحد رواد مواقع التواصل شاروخان، وعلق "في الواقع، لم يكن سلوكًا مرحًا، بل غطرسة منه! ماذا لو فعل الرجل العجوز الشيء نفسه مع شاروخان؟" وكتب أحدهم أيضًا عن الممثل "يتصرف وكأنه فوق الجميع".

فيما اعتبر آخرون أن الفيديو لم يكشف حقيقة ما جرى في تلك الحادثة، وقال أحدهم "نعم. هذا الرجل صديقه القديم". وجاء في تغريدة أيضًا، "هذا أحد أصدقائه القدامى".

تكريم أسطوري لـ شاروخان

ووسط عاصفة من التصفيق عقب عرض فيديو لأبرز أعماله، أعرب شاروخان في حفل تكريمه الذي حضره حوالي 8000 شخص، وأقيم في ساحة كبيرة، عن سعادته للحفاوة التي استقبل بها، وتغزل في مدينة لوكارنو التي أقيم فيها المهرجان، وقال "إنها مدينة جميلة ثقافية فنية للغاية".

يذكر أن نجم بوليوود أدى في العام الماضي، بطولة ثلاثة أفلام ناجحة وهي باثان Pathaan، جوان Jawan، ودانكي Dunki.