-

شجون الهاجري حزينة بعد انتهاء مسلسل "غسيل"..

شجون الهاجري حزينة بعد انتهاء مسلسل
(اخر تعديل 2023-08-13 20:15:31 )
بواسطة

أعربت الفنانة الكويتية شجون الهاجري، عن سعادتها بمحبة الجمهور والأصداء الإيجابية التي حققها مسلسلها الجديد "غسيل"، موجهة الشكر لهم وعلى تفاعلهم مع أحداثه.

ونشرت الهاجري عبر "انستغرام" صورة لبوستر المسلسل، وأرفقته بتعليق تمنت خلاله أن تكون قد قدمت شخصية تليق بجمهورها، مبدية حزنها على انتهاء حلقات العمل.

وكتبت الفنانة الكويتية: "كثر ما أنا سعيدة بالعمل، حزينة ان انتهت حلقاته، لكن فرحتي أكبر فيكم وبمحبتكم، شكرا للجمهور الغالي على المتابعة، والحب اللي غمرتوني فيه من أول حلقة إلى آخر مشهد بالعمل، شكرا على ملاحظاتكم، اهتمامكم، وخوفكم علينا".

وأضافت موجهة الشكر لصناع المسلسل: "الله لا يحرمني منكم يارب، وأتمنى أكون قدمت لكم عمل يليق فيكم، وكنت عند حسن ظنكم فيني، والشكر الأكبر لفريق عمل مسلسل غسيل، مشكورين يا الربع ما قصرتوا، والله ما ضيع تعبنا الحمدلله، والقادم أجمل بإذن الله".

وانهالت على منشور الفنانة التعليقات من محبيها ومتابعيها، مشيدين بأدائها في المسلسل، والأحداث التي جرت، كما تمنوا النجاح والتوفيق الدائم لأعمالها، حيث كتبت متابعة: "شكرا على ابداعك واجتهادك بكل شيء تقدمينه، وبكل مرة تبهرينا أكثر باختياراتك، مبروك عليكي النجاح".

مسلسل "غسيل"

يذكر أن شجون الهاجري كانت قد كشفت مؤخرا أن شخصية "حنين" التي ظهرت بها في "غسيل" جديدة عليها، إذ حرصت خلال الفترة الأخيرة على اختيار الأدوار المركبة، مبينة أن الشخصية كانت سهلة الطرح، وليست بصعوبة الأدوار السابقة.

ولفتت إلى أن صعوبة الشخصية تمثلت بجرأتها الكبيرة في التحدث عن حياتها وكيف تحولت من فتاة فقيرة إلى شديدة الثراء، معلقة:" الشخصية ما كانت سهلة تحتاج جرأة في التحدث عن حياتها من الصفر إلى أموال كثيرة وأنا شخصية عفوية أحب الضحك".

وقالت شجون إن العمل قصته واقعية، إلا أن شخصياته وأحداثه خيالية، وليست مأخوذة من شخصيات موجودة بالواقع، ولا تمثل أسماء وأفرادًا معينين.

ويروي مسلسل "غسيل" قصة فتاة وشاب فقيرين يعيشان قصة حب تتكلل بالزواج على الرغم من معارضة عائلتيهما، ويسعى الثنائي لتحسين نوعية حياتهما من خلال اللجوء لغسيل الأموال.

ويشارك من بطولته كل عبدالله بو شهري، وعبدالله عبد الرضا، ومحمد السعد، ونور محمود، وزينب أحمد، وزهرة الخرجي.