-

شاكيرا تروي تفاصيل اكتشافها خيانة بيكيه: منزلي

شاكيرا تروي تفاصيل اكتشافها خيانة بيكيه: منزلي
(اخر تعديل 2023-06-27 12:57:22 )
بواسطة

بعد أكثر من عام على إعلان النجمة الكولومبية شاكيرا ونجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه انفصالهما، كشفت الأولى عن تفاصيل جديدة وصادمة عن واقعة تعرضها للخيانة.

وفي مقابلة جديدة لمجلة People بنسختها الإسبانية، تحدثت شاكيرا عن المواقف الصعبة التي خاضتها في تلك الفترة، خاصة أنها علمت بخيانة بيكيه لها بعد فترة وجيزة من دخول والدها ويليام مبارك شديد، للعناية المركزة، نتيجة تعرضه لحادث مؤسف.

وقالت: "بينما كان والدي في مناولة ابني ميلان الأولى، أصيب بجروح خطيرة نتيجة تعرضه لحادث، حدث كل شيء في وقت واحد. كان منزلي ينهار، واكتشفت من الصحافة أنني تعرضت للخيانة عندما كان والدي في وحدة العناية المركزة".

Instagram

ولفتت شاكيرا إلى أنها شعرت أن نجاتها من هذا الوضع الصعب مستحيلة، خاصة أن والدها، الإنسان الذي تحبه أكثر شيء في حياتها، غير متواجد حينما كانت في أشد الحاجة إليه، مُضيفةً: "لم أستطع التحدث معه، أو الذهاب إلى أعز أصدقائي للحصول على النصيحة التي كنت أحتاجها كثيرًا".

وتطرقت للحديث عن عملية والدها، مبينةً أنها كانت بطيئة وصعبة، ووصفت والدها بالرجل الرائع والمحب والقوي.

Instagram

زواج بيكيه

على صعيد آخر، قرر بيكيه الزواج من حبيبته كلارا شيا بعد عام على علاقتهما العاطفية، وفق موقع "ديلي ميل" البريطاني.

وصرح مصدر مقرب من الثنائي، قائلًا: "سيتزوج جيرارد بيكيه وكلارا شيا.. اتخذ لاعب كرة القدم السابق وصديقته هذا القرار المهم للغاية".

وتابع: "لقد خططا أيضا لنشر الأخبار السارة على الملأ. سيتم الإعلان في موعد مهم آخر لبيكيه، حفل زفاف شقيقه مارك الذي سيتزوج حبيبة طفولته ماريا في 24 يونيو الجاري".

Instagram