-

أول رد لـ شريف مدكور على منتقدي ملابسه في

أول رد لـ شريف مدكور على منتقدي ملابسه في
(اخر تعديل 2024-08-02 17:42:06 )
بواسطة

رد الإعلامي المصري شريف مدكور على ردود فعل الجمهور حول ملابسه التي ارتداها ضمن فعاليات مهرجان العلمين في الساحل الشمالي، حيث شبهها كثيرون بـ"ملابس النساء" بعدما أطل ببذلة مطرزة بألوان.

ملابس شريف مدكور في مهرجان العلمين

وقال شريف مدكور خلال برنامجه "4 شارع شريف" إنه رغم تعرضه لانتقادات؛ بسبب الملابس التي ارتداها في العلمين، إلا أنه رآها مناسبة عليه، وأثارت إعجابه بعد التقاط الصور فيها، معلقًا: من لا يعجبه يدير وجهه.

وطلب مدكور من الجمهور بأن يثقوا بأنفسهم، وألا يكترثوا للانتقادات على اللباس، ناصحًا النساء اللواتي يتعرض للانتقاد من قبل أزواجهن؛ بسبب تغير أجسامهن بعد الزواج، بالقول: في حال تنمر زوجك على شكل جسدك بعد الزواج فقولي له ببساطة (روح بص على نفسك)، والرد الأمثل عليه (روح بص لنفسك في المرايا وشوف والدتك وأختك شكلهم عامل إيه؟!).

9b15ffae-2921-4eb6-ad54-e5adb8715af7

ظهور المحجبات فقط في برنامجه

وعلى صعيد آخر، كان شريف مدكور قد صرح سابقًا أن وضعه قواعد لظهور المحجبات في برنامجه ليس تنمرا، بل تعبير عن غيرته على دينه وبلده، حتى لو أدى ذلك إلى خسارة بعض الجمهور، معلقًا: أخسر جمهور؛ لكن مش عايز أخسر نفسي وأنافق.

وأضاف شريف مدكور في تصريحات تلفزيونية قبل أشهر قليلة، أن أي سيدة حرة، خارج برنامجه، لأنه مسؤول عنه، ولن يُظهر ما قد يضرّ سمعة الدين والوطن، قائلاً: لن أوافق أن تظهر امرأة في برنامجي لابسة قصير وكت؛ لأنها مش رمز لشكل معين من السيدات المسلمات، وأنا شخص بغير على ديني وسيدات بلدي.