-

شيرين عبدالوهاب تستغيث من حسام حبيب.. هذا ما

شيرين عبدالوهاب تستغيث من حسام حبيب.. هذا ما
(اخر تعديل 2024-08-06 13:56:08 )
بواسطة

أطلقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عددًا من التصريحات النارية خلال الساعات الماضية بشأن علاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب، إذ اتهمت الأخير باستغلال ابنتها الصغرى هنا بعدما استولى على كثير من مجوهراتها وأموالها.

شيرين عبد الوهاب تكشف سرقة حسام حبيب لها

اتهمت شيرين في تصريحات صحفية حسام حبيب بسرقتها قائلة: سرق مني سيارة رينج روفر موديل 2008، وساعة ماركة رولكس، مشيرة إلى أنه المسؤول الأول والأخير عن أمورها المالية.

وأشارت شيرين إلى أنه طالبها بسداد مبلغ مالي قدره 200 ألف دولار أميركي له؛ بسبب إدارته لأعمالها في السنوات الماضية، إذ قالت: كان يرد بدلًا مني على الهاتف، ويصعد بي على المسرح، ويريد مئتي ألف دولار.

لماذا تعود شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب؟

أوضحت شيرين عبد الوهاب سبب عودتها الدائمة له، قائلة: حسام أصبح يتحكم في ابنتي هنا، وهي سبب عودتي الدائمة له، مشيرةً إلى أنها تخشى على ابناتها منه.

وطلبت شيرين من جمهورها الوقوف إلى جوارها، حتى تتخطى تلك الأزمة: ليس لدي حاليًّا سوى الله، وجمهوري، والدكتور نبيل عبد المقصود الذي يعالجني من دون أي مقابل مادي.

أين تعيش شيرين عبد الوهاب؟

تعمل شيرين حاليًّا على الانتهاء من تجهيز فيلتها الجديدة، حتى تستقر فيها رفقة بناتها مريم، وهنا، في حين تقيم حاليًّا في شقة إيجار في إحدى مناطق القاهرة.