شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية "هنحتفل" فجرًا...

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية
(اخر تعديل 2024-08-16 08:21:08 )
بواسطة

رغم قيام "روتانا" بحذف أغنيتي النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الأخيرتين من منصة "يوتيوب" وتهديدات الأولى للأخيرة بالقضاء، وإجبارها على دفع شرطٍ جزائي، إلا أن ذلك لم يثنِ النجمة عن نشر ثالث أغنياتها "هنحتفل".

تفاصيل نشر شيرين عبد الوهاب لمشاركة أغنية "هنحتفل"


عند الساعة الرابعة فجر اليوم بتوقيت الإمارات، شاركت النجمة الأغنية كاملة والتي تتجاوز مدتها الثلاث دقائق عبر حسابها الجديد في منصة "X"، مرفقةً إياها بتعليقٍ كتبت فيه: تليفوني هيتقفل هيتقفل وانا وانت هنحتفل هنحتفل باللحظة الحلوة دي.


ورغم نشرها في وقتٍ مبكر من اليوم، إلا أن رواد منصة "X" تفاعلوا مع الأغنية بشكلٍ كبير، مشيرين إلى أنها عادت إلى قواعدها أخيرًا بعد الأزمات كلها التي عصفت بها، ومشيدين بلحن وكلمات الأغنية.

فيما اعتبر البعض أن النجمة تتحدى شركة روتانا، وأن الأخيرة ربما تخاطب منصة "X" وحذف الأغاني من حساب شيرين.

ولم تكتفِ النجمة بذلك، بل شاركتها أيضًا عبر قناتها الجديدة على "يويتوب" وهو ما يُعتبر تحديًا من النجمة لشركة روتانا، لا سيما أن الأخيرة سبق أن حذفت أغنيتي شيرين بتمنى أنساك"، و"اللي يقابل حبيبي".


روتانا تخاطب "يوتيوب" بسبب شيرين عبد الوهاب

قبل أيامٍ قليلة، علم "فوشيا" أن إدارة حقوق الملكية الفكرية في شركة روتانا خاطبت موقع "يوتيوب"، مرسلةً إليهم العقد المبرم بينهم وبين شيرين عبدالوهاب، والذي ينص على أن الأغنيات التي تطرحها النجمة المصرية ملك لهم فقط، ولا يحق لأي أحدٍ مشاركتها بما فيهم النجمة نفسها.


وإثر ذلك قام "يوتيوب" بحذف الأغنيتين من حساب النجمة المصرية على الفور.

القضاء يجمع شيرين عبد الوهاب وروتانا

في بيانٍ سابق، أوضحت روتانا أن العقد بين الشركة والمطربة لم يُفسخ بعد، وأن ما دفعته شيرين للشركة الفترة الماضية كان غرامة تأخير إرسال الأغنيات للشركة، وليس قيمة فسخ التعاقد.


وخرجت شيرين للتأكيد بأنها تنوي مقاضاة شركة روتانا على ما فعلته من حذف للأغنيات، وطالبت الشركة بتعويض يصل إلى مئة مليون دولار.