-

شيرين رضا تشوق الجمهور للجزء الثاني من "وبينا

شيرين رضا تشوق الجمهور للجزء الثاني من
(اخر تعديل 2024-01-05 13:35:25 )
بواسطة

شوقت الفنانة المصرية شيرين رضا جمهورها ومتابعيها للجزء الثاني من مسلسل "وبينا معاد" الذي سيبدأ عرضه بتاريخ 10 يناير على قناة DMC.

وشاركت شيرين عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" برومو العمل الذي كشف عن طبيعة شخصيتها فيه، إذ ظهرت بالفيديو كمديرة لشركة تتمتع بشخصية حادة وصارمة ولكنها تتعرض للكثير من المواقف الكوميدية.

مسلسل "وبينا معاد"

دارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول سيدة لديها 4 فتيات تلتقي رجلاً لديه 4 أبناء، وتنشأ علاقة حب بينهما، وبين أولادهما.

ولعبت بطولة المسلسل كل من شيرين رضا وصبري فواز ومدحت صالح ووفاء صادق ومحمد سليمان وداليا شوقي وأسامة الهادي وخالد أنور ونادية رشاد وهاجر الشرنوبي.

وبعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول، أعربت شيرين عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال التي حصدها العمل، مبينة أن نجاحه يعود إلى تشابه أحداثه مع الواقع، وقربه من الجمهور.

وقالت إن طاقم العمل ككل توقع نجاحه لأنهم كانوا يعملون بحب وسعادة، كما أنهم بذلوا مجهوداً مضاعفاً خلاله، ولم يستعرضوا فيه أشياء غير موجودة بالمجتمع المصري.

آخر أعمال شيرين رضا

الجدير ذكره أن آخر أعمال شيرين رضا كان مسلسل "ولو بعد حين" من مسلسل "حدث بالفعل" والذي عرض أواخر شهر أكتوبر/ تشرين الأول الفائت، ودارت أحداثه حول شقيقتين تنقلب حياتهما رأساً على عقب بعد اختفاء والديهما في ظروف غامضة، ليكتشفا لاحقاً أن إحداهن من قامت بذلك انتقاماً منهما على قسوتهما عليها في طفولتها.

ولعبت بطولته كل من شيرين رضا ودينا الشربيني وعابد عناني ولبنى ونس وإسلام حافظ وبسنت حاتم.

كما تنتظر شيرين عرض فيلمها السينمائي الجديد "مقسوم" في صالات السينما خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول 3 صديقات يؤسسن فرقة موسيقية أيام الجامعة، ثم يجتمعن بعد خلاف كبير وغياب طويل بعد تلقيهما دعوة إلى إحياء فرقتهن، ويلعب بطولته كل من ليلى علوي وشيرين رضا وسماء إبراهيم وسارة عبد الرحمن وعمرو وهبة.