-

تألقي بالشعر"البلاتيني الثلجي" على طريقة كلوي

تألقي بالشعر
(اخر تعديل 2023-08-21 09:39:22 )
بواسطة

معروف عن الشقيقات كارداشيان تطلعهن الدائم للظهور بأحدث صيحات الموضة، سواء فيما يخص المكياجات، والملابس، والتسريحات أو ألوان الشعر، وهذا هو نمط حياتهن المعتاد والطبيعي.

والحقيقة أنهن يشتهرن بتشابه اطلالاتهن، إذ يقلد بعضهن بعضًا؛ إذ ما أن تتألق إحداهن بموضة جديدة أو صيحة مبتكرة، حتى تبادر الأخريات باعتماد الموضة ذاتها والتألق بها بطريقتهن.

وهو ما سبق أن حدث مرات كثيرة مع كيم، كورتني، كايلي، وكلوي، حيث تسير الشقيقات بمبدأ المحاكاة أو إعادة الإطلالة طالما سبق أن حققت النجاح المنشود مع أي واحدة منهن، وهو ما فعلته مؤخرًا النجمة كلوي كارداشيان باستغلالها النجاح الذي حققه لون الشعر البلاتيني مع شقيقاتها، إذ ظهرت هي الأخرى بتلك الصيحة اللونية التي أضافت لها بعض الحداثة بشكل مميز.

كلوي ظهرت بشكل محدث لتلك الصيحة، اذ اعتمدت لون شعر مميزًا هو "البلاتيني الثلجي" في القصّة التي جاءت على شكل تمويجات، وهو ما جعلها موضع اهتمام كل من شاهدها مؤخرًا.

ونشرت كلوي قبل بضعة أيام صورة لها على السوشيال ميديا، ظهرت فيها متألقة بفستان أبيض مزودة بقطعة توب على شكل صديرية، بحمالات كتف سميكة وتنورة منتفخة.

كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيانinstagram/khloekardashian@

وجاء الفستان مزينًا بطباعات زهور باللونين الأحمر والأخضر في كافة الأنحاء. وأكملت اطلالتها الملفتة بارتدائها مجموعة من الأساور، قلادة رفيعة، أقراط ونظارة شمسية مزودة بإطار أسود اللون.

وبالنسبة لمكياجها، فقد مالت خبيرة المكياج، وتدعى نيكي وولف، لتقديمها بعيون سموكي دافئة الألوان، مع إبراز عينيها باستخدام رموش مرفرفة وحواجب ريشية.

وواصلت إبراز جمالها باستخدام لون أحمر شفاه جريء وأحمر خدود باللون الخوخي المميز الذي أضاف إليها. وبالإضافة لذلك، استعانت كلوي أيضًا بمانيكير فرنسي كلاسيكي، عزز أكثر من مظهرها.

وتحدث كثيرون عن أن صيحة لون شعر "البلاتيني الثلجي" أضافت لرونق كلوي بشكل كبير، متوقعين انتشار تلك الصيحة خصوصًا مع قدوم فصل الخريف، حيث ستلائِم الأجواء بصورة مميزة.

وحاولت كلوي هذه المرة الظهور بنمط مختلف عن سابق الأنماط التي كانت تعتمدها وتميل فيها لإضافة لون غامق لخصل شعرها، حيث قررت في ظهورها الأخير أن تعتمد اللون الأشقر البلاتيني الأبيض في غالبه، بداية من جذور الخصل حتى أطرافها، لدرجة أن البعض شبهه بلون الثلج.

والمميز في تلك الصيحة هو سهولة تطبيقها طالما كان الشعر في حالة جيدة، حيث يمكن تنسيق الأمر مع خبير تلوين شعر متمكن، لضمان الحصول على أفضل نتيجة ممكنة في نهاية المطاف.