صدمة لمحبي "طائر الرفراف".. تارو أمير تكين يغيب

صدمة لمحبي
(اخر تعديل 2024-08-20 13:14:07 )
بواسطة

فاجأ النجم التركي تارو أمير تكين جمهور مسلسل "طائر الرفراف" بخروجه من العمل، وذلك تزامنا مع إعلان عودة العمل بموسمه الثالث في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

تصريح تارو جاء في لقاء أجراه على هامش حفل زفاف زميليه في العمل أرسين أريجي، وبيريل بوزام، الذي حرص على مشاركتهما فرحتهما.

تارو أمير تكين يعلن انتهاء دوره في طائر الرفراف

مع اقتراب عودة طاقم العمل للتصوير، صدم تكين، الذي يقدم شخصية "كايا"، الجمهور والصحافة بإعلان عدم تواجده في الموسم الثالث، وقال في تصريحاته: لقد أكملت مهمتي في طائر الرفراف.. قلت وداعًا للعمل.. لكنها كانت تجربة رائعة بالنسبة لي.

وأردف تكين: لكن سوف أستمر بزيارتي لموقع تصوير طائر الرفراف ولزملائي.. لن أترك هذا الفريق.. إنه فريق لطيف للغاية.

وأشار تكين إلى أنه بدأ مشروعًا جديدًا اسمه "الحصار"، وأنه يستعد له حاليًّا، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور، لافتًا إلى أن العمل مع شركة OGM كانت تجربة مشرفة بالنسبة له.

إعلان تكين عدم تواجده في الموسم الثالث، أثار العديد من التساؤلات والتعليقات، إذ رجح البعض أن يبدأ الموسم الثالث بعد حقبة زمنية من انتهاء الثاني، لتدارك غياب كايا الذي كان متواجدًا في القصر لحظة وقوع (سيران/ إفرا ساراتش أوغلو) على الأرض، وانهيار (فريد /مارت رمضان ديمير).

3b9f34b5-d356-4200-9f77-103d6933b495

قصة شعر تارو أمير تكين حديث الجمهور

ظهر النجم التركي في الفيديوهات المتداولة من حفل الزفاف بقصة شعر جديدة، حازت إعجاب الجمهور، وتغزل العديد باللوك الجديد له، وتساءلوا إذا كان خاصًّا للمسلسل الجديد.

هل تعود قصة حب سونا وعابدين في الموسم الثالث؟

بعد إعلان النجم التركي خروج شخصية كايا من الموسم الثالث، والذي كان متزوجًا من سونا "بيريل بوزام"، تساءل الجمهور حول عودة علاقة الحب في الجزء الثالث بين سونا وعابدين "أرسين أريجي"، وهي من العلاقات المفضلة لدى جمهور العمل.

عودة طاقم طائر الرفراف للتصوير؟

أكدت العديد من المصادر الفنية التركية أنّ نجوم المسلسل من المقرر أن يجتمعوا خلال اليومين القادمين، من أجل بروفات الملابس، وقراءة السيناريو، والاستعداد لتصوير الحلقة الأولى من الموسم الثالث.