-

شوغون: تألق درامي في جوائز الإيمي 2024

شوغون: تألق درامي في جوائز الإيمي 2024
(اخر تعديل 2024-09-14 00:07:15 )
بواسطة

بعد أن حقق صُناع مسلسل "شوغون" 14 جائزة في حفل جوائز الإيمي للفنون الإبداعية، الذي يكرم الأعمال الفنية والحِرَف، يُتوقع أن يواصل المسلسل تألقه في حفل توزيع جوائز الإيمي الرئيسي المقرر يوم الأحد المقبل، 15 سبتمبر/أيلول 2024.

ترشيحات إضافية لـ "شوغون"

تم ترشيح "شوغون"، المقتبس من الرواية الشهيرة لجيمس كلافيل، لجائزة أفضل مسلسل درامي. ويتنافس نجما المسلسل، هيرويوكي سانادا وآنا ساواي، على جائزة أفضل ممثل وممثلة. كما تم ترشيح كل من تادانوبو أسانو وتاكيهيرو هيرا لجائزة أفضل ممثل مساعد، مما يعكس جودة الأداء المميزة في العمل.

وقد حاز العرض، الذي يجمع بين اللغتين الإنجليزية واليابانية، على ردود فعل إيجابية للغاية فيما يتعلق بالتصوير السينمائي، والأزياء، واختيار الممثلين. وقد حصل المسلسل على إشادة واسعة من النقاد والمشاهدين، مما جعله أحد أبرز الإنتاجات التلفزيونية لعام 2024.
العبقري الحلقة 1

تتوقع وسائل الإعلام الأمريكية أن يحطم "شوغون" الرقم القياسي لأكبر عدد من الجوائز التي يتم منحها لمسلسل تلفزيوني في موسم واحد، مما يعكس تأثيره الكبير في الساحة التلفزيونية.

2dd2057d-e5fc-4b2a-8dfb-78c5f32c1a22

"شوغون": دراما تاريخية تأسر القلوب

ينافس "شوغون"، الذي يُعرض على شبكة FX، الموسم الأخير من مسلسل "التاج" الذي تعرضه "نتفلكس" حول العائلة المالكة البريطانية في جوائز الإيمي.

تدور أحداث المسلسل حول الصراع على السلطة في اليابان خلال العصر الإقطاعي، حيث تحطم سفينة بحار إنجليزي على أحد سواحل اليابان، مما يؤدي إلى سلسلة من الأحداث المثيرة.

يشارك نجما المسلسل الكوميدي "شيتس كريك"، يوجين ليفي ودان ليفي، في استضافة الحدث المنتظر في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، والذي سيتم بثه مباشرة على قناة ABC.