-

شجون الهاجري: إبداعات جديدة في رمضان 2025

شجون الهاجري: إبداعات جديدة في رمضان 2025
(اخر تعديل 2024-09-17 23:14:17 )
بواسطة

أعلنت الفنانة الكويتية شجون الهاجري عن استعدادها للظهور في مجموعة من الأعمال التلفزيونية المميزة التي ستعرض خلال الموسم الدرامي لشهر رمضان المقبل في عام 2025. يبدو أن شجون تستعد للعودة بقوة إلى الساحة الفنية، حيث تتطلع لتقديم أدوار جديدة ومبتكرة.

اتفاق مثير مع شركة إنتاج

في تصريحات صحفية محلية، كشفت شجون أنها توصلت إلى اتفاق مع إحدى شركات الإنتاج للقيام ببطولة عمل مسرحي يتم عرضه في عيد الفطر. هذا التعاون يعد خطوة جديدة في مسيرتها الفنية، حيث تسعى لتقديم عمل يحمل طابعًا جديدًا ومختلفًا عن أعمالها السابقة.
هذه المدينة ستلاحقك مدبلج الحلقة 59

أكدت شجون أنها حريصة على انتقاء الأدوار التي تتناسب مع تطلعاتها الفنية، مشيرةً إلى أنها تقوم حاليًا بقراءة عدد من النصوص الدرامية لتحديد الأنسب منها. يبدو أن الفنانة الكويتية تسعى لبناء مسيرة فنية أكثر تنوعًا وإبداعًا.

تكريم شجون الهاجري في الإمارات

في سياق آخر، تم تكريم شجون الهاجري بمناسبة مرور 30 عامًا على تأسيس مركز راشد لأصحاب الهمم في الإمارات. عبّرت شجون عن سعادتها الكبيرة بالمحبة التي تلقاها من الجمهور، ووجهت الشكر والتقدير للقائمين على المركز. هذا التكريم يبرز مكانتها في قلوب محبيها ويعكس إنجازاتها الفنية والاجتماعية.

كما حصلت شجون على جائزة "الدانة للدراما" في فئة "أفضل ممثلة" عن دورها المتميز في المسلسل الكويتي "غسيل"، الذي تم عرضه قبل عدة أشهر. هذه الجائزة تعكس موهبتها الفائقة وتفانيها في العمل.

أقيم حفل تسليم جوائز "الدانة للدراما" على هامش افتتاح الدورة السادسة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في مسرح البحرين الوطني. وقد نالت شجون هذا التكريم بعد منافسة قوية مع فنانتين بارزتين، حيث كانت مرشحة للجائزة بجانب الفنانة هيفاء حسين عن دورها في مسلسل "الجذوع"، والفنانة هبة الحسين عن دورها في مسلسل "كلاود كيتشن".