-

مسلسل "سكة سفر 3" الحلقة الأولى.. جريمة تهز

مسلسل
(اخر تعديل 2024-03-11 19:56:21 )
بواسطة

لاقى المسلسل السعودي "سكة سفر" إشادة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ وذلك بعد عرض أولى حلقات جزئه الثالث، التي شهدت اكتشاف جريمة قتل.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "سكة سفر 3"

وأظهرت الحلقة تورط خالد وناصر ووليد بجريمة قتل دون علمهم بشيء، وعندما اكتشفوا الموقف العصيب دخلوا بحالة من التوتر والصدمة، وحاولوا شرح ما حدث، وإيجاد الحلول لإنقاذ أنفسهم.

وتصدر المسلسل، وهو من بطولة صالح أبوعمرة، ومحمد الشهري، وسعد عزيز، حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي، وأبدوا إعجابهم به، وحماستهم لمتابعة باقي حلقاته.

ورأى متابعون أن "سكة سفر 3" هو الأفضل بين الأعمال السعودية والخليجية عموما، ضمن موسم دراما رمضان 2024 الحالي. فيما علقت ابتسام المنصور، إحدى أعضاء فريق العمل: سعدت بالمشاركة في ورشة كتابة مسلسل #سكة _ سفر 3،، لرمضان هذا العام. وأضاف زميلها أحمد راشد المسعري: سعدتُ من خلال تواجدي ضمن ورشة كُتّاب#مسلسل #سكة_سفر 3 أتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

سعدت بالمشاركة في ورشة كتابة مسلسل #سكة_سفر ٣ ،، لرمضان هذا العام..

مشاهدة ممتعة للجميع🌙✨#MBC1 #Shahid pic.twitter.com/eWm1NrOB5F

— ابتسام المنصور (@ibm_17) March 11, 2024

وكانت الشركة المنتجة أصدرت البوستر الرسمي لـ"سكة سفر 3"، وظهر فيه نجوم العمل، صالح أبوعمرة، ومحمد الشهري، وسعد عزيز، وهم يركضون في مياه النهر، حيث يحمل أحدهم طوق نجاة، ويمسك آخر بحبل غليظ، والثالث يحمل حقيبة سفر.

أحداث مسلسل "سكة سفر 3"

يتناول العمل قصة ثلاثة إخوة يقعون في مأزق بسبب اضطرارهم لإدارة أعمال والدهم الراحل، فضلًا عن إدارة شؤون حياتهم اليومية.

وأثناء عملهم ورحلتهم، يواجهون العديد من الأزمات والصعوبات؛ ما يجعلهم يدركون أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن.

أبطال مسلسل سكة سفر

يُشارك في بطولة مسلسل "سكة سفر 3" العديد من الفنانين، أبرزهم: صالح أبو عمرة، سعد عزيز، محمد الشهري، خيرية نظمي، عبد الله العامر، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

العمل من تأليف عبدالله الوليد وأوس الشرقي، وإخراج رامي رزق الله، ويتألف من 30 حلقة، ويُعرض على قناة "MBC" ومنصة "شاهد" الرقمية.