-

صوفيا ريتشي تكشف عن روتين مكياجها الصيفي المتوهج

صوفيا ريتشي تكشف عن روتين مكياجها الصيفي المتوهج
(اخر تعديل 2023-07-30 08:39:27 )
بواسطة

شاركت العارضة الأمريكية الشابة، صوفيا ريتشي، متابعيها على منصة تيك توك ما وصفته بـ"روتين" مكياجها الصيفي الخفيف الطبيعي، وهو عبارة عن روتين مكياج لاتيه مدته خمس دقائق.

هذا الروتين المستحدث هو من بنات أفكار صوفيا، لأنها صاحبة الابداع في ذلك الترند المترف الذي يتوقع أن يزداد رواجا بعد أن أماطت عنه النقاب، خاصة وأنه كان الروتين الذي استخدمته في تجهيزات حفل زفافها الذي أقيم في وقت سابق من العام الجاري بعد أن ابتكرته كلية من لا شيء.

HOURGLASS COSMETICS

وظهرت صوفيا في الفيديو الذي شرحت فيه هذا الروتين وهي بكامل أناقتها، إذ بدت متألقة بسترة دائرية العنق، بعض المجوهرات الذهبية، مانيكير حليب الفراولة وشعرها الذي صففته كضفيرة.

واستهلت صوفيا الفيديو بقولها "سنقوم بعمل مكياجي الصيفي الخفيف والطبيعي. لا أريد الاستعانة بأي مستحضر ثقيل للغاية خلال الصيف".

وبدأت صوفيا روتينها بوضع لون مرطب للبشرة لتفتيحها وتنعيمها، ثم وضعت كونسيلر باللون الخوخي أسفل عينيها وفوق خطوط منتصف الجبهة، ثم مزجت الكونسيلر مع مستحضر تجميلي آخر لتعزيز المظهر العام بصورة أكبر.

@sofiarichiegrainge Glowing all summer long with @Hourglass Cosmetics Veil Skin Tint #HourglassPartner ♬ original sound - Sofia Richie Grainge

ولتثبيت الاطلالة، استعانت صوفيا ببودرة تثبيت شفافة، ووضعت مقادير منها أسفل عينيها بالطرف المدبب للفرشاة التي تستخدمها، ثم قلبت الفرشاة نحو الطرف الأكثر كثافة والتقطت الألوان الثلاثة من أحد مستحضرات البودرة الخاصة بتلوين البشرة. وبعد أن مزجت البرونزر بطول خط الشعر وأسفل عظام الوجنتين، نظرت للكاميرا لتؤكد أن ذلك يمنحها شكلا برونزيا صيفيا.

ثم انتقلت صوفيا بعدها إلى عينيها، مستخدمة معهما نوع ماسكارا مميز، أوضحت أنه يحظى بتأثير جيد بالنسبة لرفع مستوى العين، وأكدت بنفس الوقت أنها لا تقوم بتجعيد رموشها بأي حال.

وأكملت روتينها في الأخير بوضع بلسم تلميع مكثف شددت على أهميته بالنسبة للجميع، كونه ملطف ومرطب ويمنح الشفتين تغطية رائعة ويضفي عليهما قدرا كبيرا من اللمعان الملفت للانتباه.

SOFIARICHIEGRAINGE/INSTAGRAM@

وها هي صوفيا بإكمالها المظهر البرونزي لبشرتها، باستخدام كمية بسيطة من بودرة التثبيت وبتركيزها على الكونسيلر، فقد تمكنت من استغلال موضة مكياج اللاتيه الرائجة في الوقت الحالي من دون تعقيدات وبدون الانخراط في كثير من الخطوات التي قد تكون بلا جدوى في الأخير.