-

صوفي تيرنر تتخطى طلاقها بسرعة صادمة... وتعيش

صوفي تيرنر تتخطى طلاقها بسرعة صادمة... وتعيش
(اخر تعديل 2023-11-03 12:21:30 )
بواسطة

تخطت الممثلة البريطانية صوفي تيرنر أزمة طلاقها من المغني الأميركي جو جوناس بسرعة صادمة، إذ يقال إنها تعيش قصة حب جديدة مع المليونير البريطاني بيريجرين "بيري" بيرسون.

ورصدت عدسات الباباراتزي نجمة مسلسل "Game of Thrones" تتبادل القبلات مع بيرسون في العاصمة الفرنسية باريس بتاريخ 28 أكتوبر/تشرين الأول الفائت، وذلك بعد شهر من توصلها هي وجوناس إلى اتفاقية حضانة مؤقتة لطفليهما ويلا ودلفين.

وأفاد أحد المصادر أن الثنائي استمتعا بلحظة حميمية في محطة قطار Gare du Nord قبل التوجه إلى Stade de France، لحضور المباراة النهائية لكأس العالم للرغبي بين نيوزيلندا وجنوب إفريقيا.

من هو بيريجرين بيرسون؟

يبلغ بيريجرين بيرسون من العمر 29 عامًا، ويعيش في تشيلسي، ويعمل مديرًا لشركة تطوير عقاري في لندن، كما أنه سفير لشركة "Le Chameau" للأحذية. ومن المرجح أن يرث إمبراطورية بيرسون، التي تضم واحدة من أكبر المنظمات التعليمية ونشر الكتب في العالم، إذ تبلغ قيمة ثروة عائلته أكثر من 270 مليون دولار.

ويذكر أن الشاب الأرستقراطي كان على علاقة رومانسية مع حفيدة الملك تشارلز، الأميرة ماريا أولمبيا ملكة اليونان والدنمارك، حيث بدأت المواعدة بينهما في عام 2020، وانفصلا رسميًا في سبتمبر/ أيلول الفائت.

tatler.com

ويُقال أيضاً أن بيرسون هو الوريث الواضح لمقاطعة "Viscount Cowdray" الرابعة، وهي مقاطعة ساسكس التي تولى مهامها والده، مايكل أورلاندو ويتمان بيرسون، في عام 1995 بعد مسيرة مهنية في إنتاج الأفلام.