-

سبوتيفاي وأنغامي تحذفان ميني ألبوم آمال ماهر

سبوتيفاي وأنغامي تحذفان ميني ألبوم آمال ماهر
(اخر تعديل 2023-09-24 10:15:28 )
بواسطة

حذفت منصتا "سبوتيفاي" و"أنغامي" الميني ألبوم الذي طرحته المغنية المصرية آمال ماهر يوم الجمعة الماضي، 22 سبتمبر الجاري، رغم تحقيق نسبة استماع عالية.

وتفاجأ محبو آمال ماهر عندما لاحظوا عدم تواجد قائمة أغاني الفنانة على المنصتين الغنائيتين بعد يوم واحد فقط على طرح الألبوم، في حين ما يزال موجودًا على قناتها في "يوتيوب"، والتي أنشأتها الشهر الماضي بعدما حذفت قناتها القديمة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخطوة المفاجئة، إذ علَّق أحدهم: "آمال ماهر نزلت ألبوم جديد فيه 5 أغان، أول أغنية اسمها "انا كويسة"، دخلت اسمعه على أنغامي، وبعد ما وصلت للأغنية الثالثة وأنا في نصها لقيت الألبوم تم حذفه".

وكانت ماهر قد احتفلت بوصول أغنيتها "أنا كويسة" لمليون مشاهدة خلال 24 ساعة، فنشرت تغريدة كتبت فيها: "أنا كويسة وصلت 1 مليون مشاهدة في 24 ساعة على الـYouTube والـFacebook وده طبعا بفضلكوا انتوا ودعمكوا ليا دايماً، شكرا ليكوا كلكوا.. اللي حابب يسمع البوم أناكويسة على قناة الـYouTube".

كما طمأنت متابعيها على صحتها بعد الجدل الذي أحدثته خلال الأشهر الماضية، وكتبت: "لكل حبايبي اللي كانوا بيسألوا عني الفترة اللي فاتت انا بطمنكوا #انا_كويسة تقدروا دلوقتي تشوفوها على قناة امال ماهر الرسمية ".

ويتضمن ألبوم الفنانة 5 أغانٍ هي: "أنا كويسة"، و"أنا الحب"، و"صاحبة عمري"، و"الحكاية في مشهدين"؛ و"كسبته الرهان" (التي قدمتها في حفلها الغنائي في العلمين الجديدة العام الماضي).

يُشار إلى أن الألبوم الجديد هو من إنتاج شركة آمال ماهر الخاصة، وتتعاون فيه مع عدد من الملحنين والشعراء أبرزهم: مصطفى العسال، وكريم أسامة، وعمرو يحيى، وغيرهم.