-

ستيفاني عطالله تكشف مخططات باميلا الكيك في

ستيفاني عطالله تكشف مخططات باميلا الكيك في
(اخر تعديل 2023-08-22 13:33:23 )
بواسطة

مع تصاعد وتيرة أحداث مسلسل "كريستال"، التي شهدتها الحلقة 39، تكشف "فاي- ستيفاني عطالله" خطط "عليا- باميلا الكيك" و "لميا- صباح بركات" في إبعادها عن "جواد محمود نصر".

وعلم "أوس- فادي حواشي" بمحاولات "عليا" في تشويه سمعة "فاي" عن طريق سماعه حديثها مع "زياد"، الذي تم الاتفاق معه لإلحاق الضرر "بفاي" مقابل حصوله على استثمار أحد الفنادق من "لميا"، ليسرع "أوس" بتسجيل الحديث.

وبمجرد ذهاب "أوس" يشتد الخلاف بين الثنائي، ويحاول "زياد" التعدي على "عليا"، ما يدفعها لضربه بزجاجه على رأسه، لتتوقع وفاته وتستنجد "بجواد"، وبمجرد عودتهما لذات المكان، يلاحظان اختفاء "زياد".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من مشهد لقاء "أوس" بـ"فاي"، الذي عمد خلاله على إخبارها بما حدث، ونقل التسجيل الصوتي لها، مع محاولاته بإقناعها بالانتقام من الجميع، لاسيما أنه أنقذ "زياد" من الموت، لتنقسم أراء المشاهدين بين مؤيد ومعارض.

وأكد بعض المتابعين أن مشاعرهم تغيّرت بعد تصرفات "أوس" الجيدة، وسط تساؤلات منهم بالطريقة التي سترد بها "فاي" على "عليا".

وأبدى آخرون حماسهم لمعرفة تطورات ما سيجري في الحلقات القادمة، بعد الكشف عن الخطط التي اتبعتها "عليا" وهل سيدفع ذلك "جواد" للابتعاد عن عائلته و "عليا"، والاقتراب من "فاي" والزواج منها.

انتقاد الأحداث

وانتقد بعضهم الآخر الأحداث، مشيرين إلى أن "الصدف" التي شهدتها أحداث المسلسل غير منطقية، ولا يمكن لعقل المشاهد أن يتقبلها، حيث كتبت متابعة: "حدا غيري شايف أنه مسلسل كريستال عبارة عن مجموعة صدف بتضحك وأنه غباء فاي ما ورد على غير كوكب".

وعلقت أخرى: "والله سيناريو وحبكة مسلسل كريستال ابو سليم وابو ملحم بيستحوا يعملوا هيك إخراج وهيك مسخره، ما بعرف كيف، بيشتغلوا هالكتاب والمخرجين".

انتقام "ورد" من "تامر"

وشهدت الحلقة أيضا قيام "تامر- بلال مارتيني" بارتكاب حادث في سيارته الخاصة بوجود شقيقة "ورد- لين غرة"، ما دفعه للهروب من الشرطة، وبمجرد معرفة "ورد" بمكانه تقوم بإخبار الشرطة انتقاما لها.

ويشارك في مسلسل "كريستال" كل من محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، ولين غرة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي وغيرهم.