-

ستيفاني صليبا تحتفل بعيد ميلادها مع صديق واحد

ستيفاني صليبا تحتفل بعيد ميلادها مع صديق واحد
(اخر تعديل 2023-06-15 14:12:23 )
بواسطة

بخلاف احتفالاتها السابقة، قررت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا الاحتفال بعيد ميلادها الـ36 على شاطئ البحر مع صديق واحد فقط.

وشاركت صليبا متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو لها جالسةً على جدار مطل على البحر، بينما انهمكت في تقطيع قالب الكيك، الذي تألف من طابقين وزيِّن بالورود.

وأرفقت صليبا الفيديو بأغنية Made To Shine، والتي جاء في كلماتها: "عندما يعم الظلام، عليَّ جعل الضوء يشع..فقط شاهدني وأنا أتألق، أنا لا أختبئ في الغبار، لن أتستر أبدا".

وعلى صعيد الإطلالة، اختارت صليبا فستانًا صيفيًا متعدد الألوان، بفتحة صدر عريضة وفتحتين جانبيتين، فيما لم تضع أي مستحضرات تجميل على بشرتها، وسرَّحت شعرها على شكل ذيل حصان.

وشكرت صليبا صديقها هشام العرموني على كيك عيد الميلاد، وكتبت: "أحببت الكيك، أشكرك أخي".

من جهته، شارك العرموني مقطع فيديو لطيف يجمعه بستيفاني، يضم العديد من اللقطات التي جمعتهما من مناسبات مختلفة، وأرفقها بأغنية "شكرًا من هنا لبكرة" لعمرو دياب، والتي جاء في كلماتها: "دايما في ظهري دا صاحب عمري، ده كنز ده رزق دا طوق نجاة، بيرد غيبتي لو جابوا سيرتي، ومفيش حد بيفرق معاه".

وأرفق الفيديو بتعليق، كتب فيه: "عيد ميلاد سعيد من هنا لبكرة أختي".

من جانب آخر، تواجه صليبا وحاكم مصرب لبنان، رياض سلامة، تهمًا متعلقة بتبييض الأموال والثراء غير المشروع، حيث تم حجزها وإجراء تحقيق معها، قالت فيه إنها كانت على علاقة عاطفية بسلامة، وأنه قدم لها الهدايا.

واختفت صليبا عن الأضواء لفترة طيولة بعد التحقيق، إلا أنها خرجت لاحقا بفيديو عبر إنستغرام كشفت من خلاله أنها تعرضت للظلو وأن الحق سيظهر.