فيلم "Stree 2".. موعد العرض والتفاصيل المشوقة

فيلم
(اخر تعديل 2024-08-15 09:21:08 )
بواسطة

يستعد عشاق السينما لاستقبال الجزء الثاني من الفيلم الناجح "Stree"، الذي حقق نجاحًا باهرًا في عام 2018، ويَعد فيلم "Stree 2" بمزيج مثير من الرعب والكوميديا، وهو من إخراج أمار كوشيك وبطولة راجكومار راو وشرادا كابور، وسيكون إصدار الفيلم اليوم الموافق 15 أغسطس 2024.


أبطال فيلم Stree 2

c71c1ec9-a35e-43cf-a610-735819f67874

في الجزء الثاني من فيلم Stree، يعود النجم راجكومار راو لتجسيد شخصية "فيكي" الذي سبق له أن خاض معركة مع الظهور الغامض للمخلوقة الشريرة "ستري". كما تعود النجمة شرادا كابور لتضيف المزيد من الغموض لدورها، إلى جانب الشخصيات الرئيسة، ستظهر شخصيات محبوبة من الجزء الأول، مثل بانكاج تريباثي بدور "رودرا"، وأبيشيك بانيرجي بدور "جانا"، وأبارشاكتي كورانا بدور "بيتو"، وسونيتا راجوور في دور والدة جانا.

ومن بين الإضافات الجديدة في فريق العمل، تنضم الممثلة تامانا بهاتيا، التي تؤدي دورًا محوريًّا في أحداث الفيلم، حيث تجسد شخصية "شاما"، والتي من المتوقع أن يكون لها تأثير كبير في مسار القصة.

قصة فيلم Stree 2

تدور أحداث فيلم "Stree 2" في البلدة المسكونة تشانديري، حيث تواجه البلدة هذه المرة رعبًا جديدًا يتجسد في مخلوق بلا رأس يُعرف باسم "ساركيت" والذي يختطف النساء بطريقة غامضة. يتحالف الأبطال فيكي، رودرا، جانا وبيتو، إلى جانب شخصية شرادا كابور الغامضة، للتصدي لهذا الوحش المخيف. هذا الجزء يعد بمزيد من التوتر والرعب مع تطور غير متوقع في الأحداث.

وقد حصل فيلم "Stree 2" على تصنيف U/A من قبل المجلس المركزي لشهادات الأفلام (CBFC) في الهند، ويبلغ طول الفيلم 149 دقيقة و29 ثانية. تم اقتراح بعض التعديلات الطفيفة من قبل المجلس، بما في ذلك تغييرات في بعض الإشارات إلى المشاهير والمعالم الوطنية.


لم يخلُ العمل على "Stree 2" من بعض الدراما خلف الكواليس، حيث تم تسوية نزاعات بين الكتاب والمخرجين راج نيديمورو وكريشنا دي كيه والمنتج دينيش فيجان حول حقوق الملكية والاعتمادات، بعد العديد من المفاوضات، احتفظ فيجان بحقوق الطبع والنشر للفيلم، فيما كتب نيرين بهات السيناريو الذي تعاون سابقًا في أعمال ناجحة مثل "Bhediya" و"Munjya".

تاريخ العرض والمنافسة في شباك التذاكر

22d362c3-da60-4b7e-928f-3047485d95c3

من المقرر أن يتم إطلاق فيلم "Stree 2" اليوم 15 أغسطس 2024، بالتزامن مع الاحتفال بيوم الاستقلال في الهند، وهو ما سيزيد حماسة الجمهور، ومع ذلك، سيواجه الفيلم منافسة شرسة من عدة أفلام ضخمة أخرى مثل "Vedaa" لجون أبراهام وشارفاري، و"Khel Khel Mein" لأكشاي كومار، و"Thangalaan" من بطولة فيكرام.