ستايل أبرز جمالها.. إيمان خليف تخطف الأضواء

ستايل أبرز جمالها.. إيمان خليف تخطف الأضواء
(اخر تعديل 2024-08-15 17:14:12 )
بواسطة

في أول إطلالة لها بعد فوزها بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، ظهرت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف بستايل لافت أبرز جمالها. هذا اللوك كان بمثابة ردّ من إيمان على الانتقادات السلبية التي طالت اللاعبة في الفترة الأخيرة.

تفاصيل إطلالة إيمان خليف الأخيرة

مكياج وتسريحة

أطلت إيمان خلف بستايل جذاب، بعيداً عن اللوكات الرياضية التي عرفت فيها أخيراً خلال مشاركتها في أولمبياد باريس 2024، وتعاونت اللاعبة مع صالون Beauty code الجزائري الذي اهتم بإطلالتها.

ونشرت إيمان مقطع فيديو لها ظهرت في بدايته بقفازات الملاكمة، ثم كشفت تباعاً عن إطلالتها الجديدة والعصرية، واختتمته بتحية إلى بلدها الجزائر.

أطلت إيمان خليف بمكياج زهري جميل يليق ببشرتها، وهو من الألوان الترند في عالم المكياج. وضعت ظلال العين الزهرية اللماعة، مع القليل من أحمر الشفاه الطبيعي. كما اعتمدت على تسريحة الوايفي الناعمة.

تلك التسريحة كشفت ملامح إيمان البارزة، وكان الستايل الجديد بمثابة مفاجأة لمتابعيها. خاصة أن اللاعبة تعتمد دائماً على اللوك الرياضي والثياب الواسعة الخاصة بالملاكمة.

رسالة إيمان خليف

من جانبه، وجه صالون Beauty code رسالة أعادت إيمان خليف نشرها، جاء فيها "تستطيع أن تكون أنثى وأنيقة عندما تشاء، ولكن على الحلبة، لا تحتاج إلى الزينة أو الكعب العالي. تحتاج فقط إلى الإستراتيجية، إلى القوة، وإلى توجيه الضربات، حيث تكمن جوهر شخصيتها".

وكانت إيمان حققت شهرة واسعة بعد فوزها بالميدالية الذهبية الأولى في رحلتها الرياضية في عالم الملاكمة، وتحول اسمها إلى ترند في عالم السوشال ميديا، لتثبت أن المرأة قادرة على صنع الإنجازات في المجالات جميعها.