-

ألوان طلاء أظافر صيفية حاضرة في الشتاء

ألوان طلاء أظافر صيفية حاضرة في الشتاء
(اخر تعديل 2024-02-04 12:14:26 )
بواسطة

رغم أننا نحبّ رؤية الألون الغامقة لطلاء الأظافر في الفترة الشتوية كالخمري والأسود وغيرهما، ولكن في الحقيقة إن اللونين الزهري والأخضر لا مثيل لهما في ذلك الفصل. إذ تعتقد بعض النساء أن الالوان الفاتحة حصرية لفصلي الصيف أو الربيع.

ألوان دائمة

من أبرز مميزات الزهري والأخضر أنهما يحضران طيلة أيام السنة وليسا حكراً على فصل معين. اذ يعتبر الأخضر بتدرجاته الزيتي والفاتح والغامق الذي يصل إلى الزيتي وغيرهم، مناسباً للوك الشتوي الدافئ. أما الزهري فيتربّع على قائمة الألوان البسيطة، وينعكس جمالاً في الطقس الشتوي مع صور الثلج وملابس الصوف والجاكيتات السميكة. يتوفر الزهري اليوم بأشكال عدة، وكلها تندرج ضمن قائمة ألوان الباستيل.

ألوان عملية

لا يحتاج الزهري أو الأخضر إلى مناسبة معينة للاعتماد عليهما في طلاء الأظافر. بل إنهما لونان عمليان يتناسبان مع المناسبات في النهار وفي المساء أيضاً. كما يمكن الاعتماد عليهما للمناسبات الكبيرة مثل حفلات الخطوبة ودعوات العشاء وغيرهما. يكفي وضع الألوان البراقة منهما للسهرة، بينما الناشفة للنهار، أو إضافة بعض الحبات اللماعة مثل الكريستال أو اللؤلؤ فتحصلين على لوك شتوي بامتياز. ويمكن الاكتفاء بوضع "آيلاينر" أخضر مع طلاء أظافر من اللون نفسه، فتظهرين بستايل شتوي جميل.

ألوان سهلة

إذا قررت الاعتماد على الزهري والأخضر في طلاء الأظافر، يمكنك الإقدام على تلك الخطوة بكل سهولة. فهما لونان لا يحتاجان إلى صالون تجميل، بل يمكن وضعهما في المنزل بسهولة. أما إذا أردت التفنن بتدرجات الزهري واختيار الأظافر الاصطناعية، فيمكن زيارة صالون التجميل.

ألوان ثابتة

في علبة طلاء أظافر كل امرأة يوجد بالطبع ألوانا ثابتة على رأسها الزهري والأخضر. هما أساس الالوان، ويتناسبان مع جميع ألوان بشرة اليد. اللون الزهري الفاتح أو الغامق، خيار موفق للفتاة الكلاسيكية صاحبة الشخصية الهادئة، بينما الأخضر لون لكل الفصول بسحره.

خلط الالوان

يمكن بكل بساطة التنويع بألوان طلاء الأظافر. ويمكن الخلط بين الألوان الشتوية والصيفية معاً، كاعتماد أكثر من لون معاً من بينها تدرجات الزهري والموف الناشف واللماع والأبيض أيضاً.