تشويق وإثارة.. أبطال مسلسل "غموض" يكشفون

تشويق وإثارة.. أبطال مسلسل
(اخر تعديل 2024-08-13 19:42:10 )
بواسطة

بدأ صُنّاع مسلسل غموض تصوير أولى مشاهده الأسبوع الماضي، في أحد لوكيشنات العمل داخل فيلا في منطقة الحزام الأخضر بالشيخ زايد بالعاصمة المصرية القاهرة.

كاميرا موقع "فوشيا" رافقت أبطال المسلسل في كواليس تصوير العمل، الذي ألفه فتحي الجندي، وأخرجه حسام سلامة، وعادت بالتفاصيل التالية.

قصة مسلسل غموض

تدور قصة المسلسل حول القضايا والمشاكل التي تواجه الأسرة المصرية في إطار من التشويق والإثارة، ويشاركهم عدد من التيك توكر، مثل محمد شاكر الذي تعرض صُناع المسلسل بسببه لأزمة مع نقابة المهن التمثيلية لعدم امتلاكه تصريحاً للعمل.

أبطال مسلسل غموض

وكشف أبطال مسلسل "غموض"، وهم وفاء عامر، وإلهام عبد البديع، وميدو عادل، ومحمد أبو داود، ورنا سماحة، ونهال عنبر، ومنى فاروق، وإيساف، وطاهر أبو ليلة، وشمس، تفاصيله في أثناء وُجود كاميرا "فوشيا" في الكواليس لمتابعة الأجواء قبل العرض.

61e28224-24e8-443d-90c6-f137fd1ac71b

نهال عنبر: دوري في مسلسل غموض مليء بالأحاسيس

الفنانة نهال عنبر قالت لـ"فوشيا": أؤدي دور خالة الفنانة إلهام عبد البديع، وأعجبني الدور كثيرًا، لأن به الكثير من الأحاسيس والمشاعر"، مشيرة إلى أن مساحة التمثيل بالشخصية كانت من أكثر عوامل الجذب.

إيساف: لا أوافق على الأعمال الفنية من أجل الحضور فقط

وعبّر الفنان إيساف عن حبه لشخصيته بمسلسل "غموض"؛ لأن بها الكثير من الإثارة، قائلًا: "أحببت دوري في مسلسل غموض المليء بالإثارة والتشويق، إذ تُعْرَض عليّ المشاركة في الكثير من الأعمال الفنية، ولكن لا توجد فيها مساحة تمثيل كما توجد في "غموض"، وأنا لا أريد الوُجود من أجل الوُجود فقط، بل أبحث عن العمل الفني الحقيقي.

إلهام عبد البديع "غموض" يجمعني بكل نجومه

أما الفنانة إلهام عبد البديع، فقد وصفت دورها في مسلسل غموض بالمحوري، وأنه يجمعها بجميع نجومه، قائلة: "دوري هو المحور الذي تدور حوله أحداث الحكاية منذ الحلقة الأولى، وأتعرض لأكثر من موقف وبالتالي تبدأ حالة القلق من المتواجدين كلهم، وأرى أن شخصيتي صعبة للغاية".

18172f94-a10c-480d-a699-3495ad597707

رنا سماحة: شخصيتي في "غموض" شريرة

وبيّنت الفنانة رنا سماحة دورها في العمل، قائلةً: أول مرة أجسد دور فتاة شريرة، كما أن شخصيتي في المسلسل تدعى مي، وسعيدة كثيرًا بالتعاون مع الفنانين جميعهم في العمل.

e2635144-d3ae-486d-ac94-211efd254518

منى فاروق: غموض لم أقدم مثله من قبل


بدورها، قالت الفنانة مي فاروق: أؤدي دور فتاة تدعى هالة، ولم أقدم مثلها من قبل، ولا أستطيع التحدث عن تفاصيل الشخصية، ولكن العمل مليء بالغموض والقصة جديدة ومختلفة.

رانيا الخواجة: أنا "توكسيك" في غموض

في حين قالت رانيا الخواجة إنها تجسد دور فتاة من صفاتها "التوكسك" ولها تصرفات يستغربها البعض، ولكن بمرور الحلقات يكتشف المشاهد سبب تصرفاتها الغريبة، الناتجة عن مواقف اجتماعية تعرضت لها من قبل.

حسام سلامة: غموض يخاطب كل منزل عربي ومصري

وأكد حسام سلامة، مخرج العمل، أنه يهم كل منزل مصري وعربي، مشيرًا إلى أنه يخاطب من خلاله الأعمال جميعها، كما ينتمي العمل لنوعية الأعمال المثيرة والمشوقة التي تجعل المشاهد مستمتعاً بالأحداث.