-

تايلور سويفت تعير منزلها لصوفي تيرنر وسط معركة

تايلور سويفت تعير منزلها لصوفي تيرنر وسط معركة
(اخر تعديل 2023-09-28 13:09:35 )
بواسطة

حصلت الممثلة البريطانية صوفي تيرنر على دعم صديقتها النجمة الأمريكية تايلور سويفت، وسط معركة الحضانة الدائرة مع زوجها السابق جو جوناس.

ويبدو أن سويفت (33 عامًا) تذبل كل طاقتها في صرف انتباه صديقتها عن التفكير في انفصالها المؤلم، من خلال قضاء الوقت معها، ومؤخرا إعارتها شقتها الفاخرة بوسط مدينة نيويورك لتبقى فيها مع طفلتيها.

وفي حين أن تايلور تمتلك العقار كاستثمار، إلَّا أنها قررت التخلي عنه لتحصل تيرنر على مكان تقطن فيه أثناء نزاعها هي وجوناس على حضانة طفليهما، خاصة وأنها كانت تقيم في أحد فنادق المدينة المزدحمة.

Shutterstock

ووفق موقع "هالو"، أشارت مصادر إلى أن صوفي انتقلت إلى مسكنها الجديد، وبدأت باستكشاف المنطقة المحيطة بالحي، حيث شوهدت وهي تغادر الشقة مع ابنتيها "إيلا"، ذات الثلاثة أعوام، و"دلفين"، البالغة من العمر عامًا واحدًا، إلى جانب رفيق مجهول.

Probe Media

وفي وقت سابق، اتهمت تيرنر طليقها بالاحتفاظ بابنتيها بشكل غير قانوني في مدينة نيويورك، فضلًا عن رفضه منحها جوازي سفرهما أو السماح لها برؤيتهما واصطحابهما إلى بريطانيا، بينما ترغب هي في إعادتهما إلى مكان إقامتها.

وجاء في الالتماس القانوني الذي قدمه محامو تيرنر، البالغة من العمر 27 عاماً، أن الثنائي اتفقا على السماح للطفلتين بالسفر إلى الولايات المتحدة في أغسطس، حيث كان جوناس في جولة غنائية، لكن هذا كان "ترتيبًا مؤقتاً".