-

تايلور سويفت تكتب تاريخاً جديداً في VMAs

تايلور سويفت تكتب تاريخاً جديداً في VMAs
(اخر تعديل 2024-09-12 11:00:22 )
بواسطة

حققت النجمة الأمريكية تايلور سويفت إنجازًا تاريخيًا بفوزها بجائزتها الثلاثين في حفل توزيع جوائز MTV VMAs لعام 2024. وقد استغلت هذه المناسبة للتعبير عن مشاعرها تجاه حبيبها، نجم فريق كانساس سيتي تشيفز، ترافيس كيلسي.
الدم الفاسد الحلقة 2

رسالة مؤثرة من تايلور سويفت لحبيبها في حفل MTV VMAs

وأثناء تسلمها جائزة فيديو العام عن أغنيتها "Fortnight" بالتعاون مع النجم بوست مالون، قامت تايلور بإشادة بحبيبها، الذي كانت تربطها به علاقة لمدة تقارب العام.

تايلور سويفت

قالت تايلور: "قد يبدو هذا الفيديو حزينًا عند مشاهدته، لكنه كان أكثر تجربة ممتعة أثناء التصوير. سأظل أتذكر دائمًا أنه عند انتهاء التصوير، كنت أسمع صوت شخص يصرخ ويحتفل في الاستوديو، وكان هذا الشخص هو حبيبي ترافيس."

وأضافت: "كل شيء يلمسه هذا الرجل يتحول إلى سعادة وسحر. أريد أن أشكره على تلك اللمسة الخاصة التي أضافها لتصويرنا، وسأظل أتذكر ذلك دائمًا."

تايلور سويفت مع ترافيس كيلسي

كما استغلت النجمة هذه الفرصة لتوجيه الشكر إلى معجبيها، قائلة: "إلى معجبيّ، أبحث دائمًا عن طريقة لأعبر عن شكري لكم على جعل حياتي كما هي، وعلى تحويل جولة Eras Tour إلى ما أصبحت عليه."

تايلور سويفت تعادل إنجاز بيونسيه القياسي في جوائز MTV

تايلور سويفت في حفل توزيع الجوائز

كانت تلك الليلة تاريخية بالنسبة لتايلور، حيث تصدرت قائمة الفائزين في الحفل بحصولها على 7 جوائز من أصل 12 ترشيحًا. وبذلك، تعادلت مع النجمة العالمية بيونسيه في عدد الجوائز، إذ حصلت كل منهما على 30 جائزة Moon People.

وتفوقت تايلور على مجموعة من الفنانين المميزين، بما في ذلك: أريانا غراندي، وبيلي إيليش، ودوجا كات، وإيمينيم، وسزا.

أغنية "فورتنايت" تمنح تايلور سويفت جائزة أفضل فيديو موسيقي لعام 2024

حصلت تايلور على الجائزة الكبرى في الحفل، والتي تُمنح لأفضل فيديو موسيقي تم إنتاجه خلال العام، عن أغنيتها "فورتنايت"، بالتعاون مع النجم بوست مالون.

تم تصوير الأغنية بالأبيض والأسود، وظهرت فيها تايلور داخل مستشفى للأمراض النفسية.

وأثناء خطابها لاستلام الجائزة، قالت سويفت: "يبدو الفيديو حزينًا عند مشاهدته، ولكنه في الواقع كان الأكثر متعة أثناء تصويره."

كما تحدثت عن تعاونها مع بوست مالون، قائلةً: "هناك سبب يجعل بوست مالون هو الشخص المفضل للجميع في عالم الموسيقى التعاون معه." ثم أضافت وهي تنظر إليه: "لقد استغرق الأمر وقتًا طويلًا حتى أجعله يتوقف عن مناداتي بـ سيدتي ."