-

"تسلا سايبر تراك" تنضم إلى أسطول "يانغو درايف"

(اخر تعديل 2024-07-29 13:07:06 )
بواسطة

امتلاك إحدى سيارات تسلا الفاخرة قد لا يكون بمقدور الجميع، إلا أن ركوبها لمشوارٍ خاص في دبي بات ممكنًا ومتوافرًا للجميع، حيث يمكن لأي شخصٍ استئجار سيارة تسلا سايبر تراك والاستمتاع بتجربة قيادتها ببضع نقراتٍ فقط.

وفي التفاصيل، فقد أضافت يانغو درايف المتخصصة بخدمة تأجير السيارات، والتي تعتبر جزءًا من مجموعة يانغو العالمية الرائدة للحلول التكنولوجية، سيارات تسلا سايبر تراك - سايبر الدفع الرباعي وسايبر بيست، إلى أسطول المركبات التابع لها، والذي يُعتبر الأسطول الأكبر في الإمارة.

وبات بإمكان أي شخصٍ استئجار هاتين السيارتين اللتين تشتهران بالتصميم المستقبلي، الأداء العالي، هيكل خارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ، زجاج أمامي مقاوم للكسر والقدرة على استيعاب ما يصل إلى خمسة أشخاص بالغين.


كما يمكن له الاستمتاع أيضًا بمزايا أخرى تمتلكها هاتان السيارتان، على سبيل المثال: تتميز سيارة سايبر الدفع الرباعي بقدرتها على الانطلاق من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.1 ثانية فقط، لتقطع أكثر من 755 كم/ ساعة، في حين يمكن لطراز سايبر بيست الوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في 2.7 ثانية فقط، وتصل سرعته القصوى إلى 200 كيلومتر في الساعة، وتقطع بطاريات السيارة المشحونة بالكامل أكثر من 705 كم/ ساعة.

أي بعبارةٍ أخرى وبفضل كل هذه الميزات وكذلك ميزة التوجيه والملاحة الآلية والتوجيه من الخلف، يمكن للعميل أن يحصل على تجربة قيادة سيارة رياضية بامتياز.

ويمكن للعملاء استئجار سيارات سايبر تراك لأي مدة، بدءاً من يوم واحد، وبأسعار يومية تبدأ من 2,800 درهم إماراتي، حسب الطراز، مع توفر خيارات التوصيل والاستلام الشخصي.


أما شروط استئجار سيارات سايبر تراك، فهي ألا يقل عمر المستأجر عن 23 عاماً، وأن يكون لديه خبرة قيادة لمدة عام واحد على الأقل مع رخصة سارية المفعول.

وجاء اعتماد يانغو درايف لهاتين المركبتين ضمن أسطول مركباتها، في أعقاب قيام شرطة دبي الشهر الماضي بإضافة سيارات تسلا سايبر تراك إلى أسطول الدوريات الفاخر، رغبةً في تعزيز الوجود الأمني في المواقع السياحية.


ورغبةً في توفير تجربة سايبر تراك مميزة للسكان في دبي، فإن يانغو درايف نظمت مسابقة عبر صفحتها على "إنستغرام" تستمر حتى 2 أغسطس/آب وسيحظى الفائز بقيادة سيارة سايبر تراك تسلا لمدة 4 ساعات.

يُذكر أن خدمة يانغو درايف شهدت زيادة ملحوظة في الطلب بلغت 70 ضعفا عبر جميع فئات المركبات، مما يعكس الرغبة المتزايدة لقيادة المركبات الأكثر حداثة في دبي.

وسبق أن أضافت يانغو درايف سيارات مرسيدس بنز من الفئة "S" وسيارات بي أم دبليو من الفئة 7 إلى أسطولها، وذلك في مايو/ أيار الفائت؛ مما عزز تجربة الرفاهية في شوارع دبي إلى جانب تقديم فرصة مميزة للتفاعل مع أحدث التطورات في تكنولوجيا السيارات.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زياة الموقع الإلكتروني https://drive.yango.com أو تنزيل تطبيق يانغو من غوغل بلاي أو متجر آبل.