الجمهور يتفاعل مع رسائل شيرين المؤثرة لآمال

الجمهور يتفاعل مع رسائل شيرين المؤثرة لآمال
(اخر تعديل 2024-08-16 20:14:07 )
بواسطة

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رسائل المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب للإعلامية وفاء الكيلاني والفنانة آمال ماهر، والتي تضمنت امتناناً للأولى، ودعماً للثانية.

ووجهت شيرين رسالة مؤثرة لمواطنتها وفاء عبر تغريدة في حسابها الجديد على منصة "X"، وقالت: "شفتي شيرين صاحبتك حبيبتك اللي جيتي في مرة قلت لها أنا جنبك وهتقفي على رجلك وحترجعي تاني ما خيبت أملك. والحمد لله رجعت تاني. شكراً يا وفاء على وقفتك جنبي في كل حاجة. أنا بحبك".

ولم تتوقف رسائل شيرين عند وفاء الكيلاني فحسب، ووصلت إلى آمال ماهر حيث وجهت شيرين رسالة داعمة في وقت سابق لمواطنتها هنأتها فيها بعودتها إلى الفن، وكتبت "فرحتي برجوعك زي فرحة قلبي برجوع أغانيه، مبروك عليك المسرح يا ملكة المسرح".

يأتي ذلك في وقت تواجه فيه شيرين أزمة كبيرة مع شركة "روتانا" التي قامت بحذف أغنيتيها الأخيرتين "بتمنى أنساك"، و"اللي يقابل حبيبي"، من منصة "يوتيوب"، بعد إعلان الفنانة المصرية عن انتهاء العقد الذي كان يلزمها بالعمل مع"روتانا".

ذلك لم يثنِ النجمة عن نشر ثالث أغنياتها "هنحتفل"، حيث شاركت شيرين عند الساعة الرابعة فجر اليوم بتوقيت الإمارات، الأغنية كاملة والتي تتجاوز مدتها الثلاث دقائق عبر حسابها الجديد في منصة "X"، مرفقةً إياها بتعليقٍ كتبت فيه: تليفوني هيتقفل هيتقفل وأنا وأنت هنحتفل هنحتفل باللحظة الحلوة دي".