-

الحقيبة سعرها 400 ألف دولار.. هيفاء وهبي

الحقيبة سعرها 400 ألف دولار.. هيفاء وهبي
(اخر تعديل 2023-08-15 06:57:31 )
بواسطة

وثقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورًا لها حظيت بتفاعل واسع عند الجمهور، بعدما أطلت بفستان تميز برسومات ملونة، مع حقيبة يد "بيركن" من دار "هيرميس"، مستوحاة من واجهات المباني الراقية.

وبلغ سعر الحقيبة عند تصميمها 30 ألف دولار عام 2008، وفق موقع مزادات "Sothebys"، لكن في عام 2021، أقامت شركة "سوذبيز" مزادًا في هونغ كونغ، فتم بيع حقيبة "هيرميس داي فوبورغ بيركن" بمبلغ 180 ألف دولار تقريبا، بينما بلغ سعر حقيبة "نايت فوبورغ بيركين" 167 ألف دولار.

وفي أوائل عام 2022، تم بيع نسخة من حقيبة "فوبورغ بيركن" بسعر يقترب من 400 ألف دولار خلال مزاد خاص.

وتأتي أحدث إطلالات هيفاء وهبي من مدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر، بعد أن أحيت حفلا غنائيا جماهيريا هناك يوم الخميس الماضي، تصدرت الترند على إثره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول العديد من المتابعين الصور والفيديوهات الخاصة بالحفل، مشيدين بالأجواء الصاخبة وبوصلات الرقص والفرح والأغاني التي قدمتها الفنانة اللبنانية في سهرتها.

ووثقت هيفاء وهبي جانبا من أجواء الحفل عبر حسابها في إنستغرام، وبدا واضحا تفاعل الجمهور وهتافاتهم مع أغانيها، وعلقت على الصور: "ليلة ذهبية لا مثيل لها".

وأدت هيفاء خلال الحفل باقة من أغانيها الجديدة والقديمة، على غرار أحدث إصداراتها "ما بضعفش" من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع سليمان دميان، إلى جانب "بوس الواوا" و"رجب" وغيرها.