-

تسريحة "خلية النحل".. أحدث الصيحات المستوحاة من

تسريحة
(اخر تعديل 2023-08-03 10:36:22 )
بواسطة

صحيح أن أنماط تسريحات الشعر التي يتم تحديثها أو تطويرها دائما ما تكون مثار اهتمام النساء، خاصة المتابعات لكل ما هو جديد في عالم الموضة والجمال على السوشال ميديا، لكن قليلة هي الأفكار التي تلفت الانتباه وتتحول خلال وقت قصير إلى صيحات رائجة بالفعل.

ومن أبرز أفكار التسريحات التي لاقت رواجا كبيرا خلال الفترة الماضية هي تسريحة "خلية النحل" العصرية المميزة التي سبق وان اشتهرت بها النجمة الراحلة مارلين مونرو، لكن الجديد فيها الآن هو تقديمها بلون مغاير منحها شكلا أكثر حداثة وتطورا، ألا وهو اللون الأشقر.

ولعل ما ساهم في زيادة الحديث عن تلك التسريحة الجديدة هو اعتمادها من جانب الممثلة الأمريكية، كيكي بالمر، حيث نشرت صورة لنفسها عبر انستقرام قبل يومين وهي متألقة بتلك التسريحة.

KEKE / INSTAGRAM@

وأرفقت بالمر مع الصورة تعليقا قالت فيه: "قررت أن أصير شقراء هذه المرة". وقد ظهرت في تلك الصورة وهي مرتدية رداءً أبيض منسوجاً خلال جلوسها على كرسي في أحد الاستوديوهات.

هذا وقد قامت تاميكا جيبسون، خبيرة تصفيف الشعر التي تتعاون معها بالمر منذ فترة طويلة، باعتماد تلك التسريحة لها، وتقديمها باللون الأشقر المميز، وهي عبارة عن تسريحة "أبدو" مستوحاة من احدى تسريحات النجمة الراحلة مارلين مونرو التي كانت تتسم بفارق جانبي وكذلك خصلة مُصفّفة كسوالف على أحد الجانبين بهيئة ملتفة باتجاه الفك، لتعزز من شكل الوجه.

ورغم عدم وضوح شكل مؤخرة رأس بالمر، لكن ما بدا واضحا هو أن شعرها كان ملفوفا على شكل خلية نحل مرتفعة، وهي في الواقع تسريحة مختلفة عن التسريحة التي ظهرت بها بالمر مؤخرا، رغم أنها تميل عادة لتسريحات الشعر الأنيقة البنية الغامقة. ولعل من أكثر ما يميز اطلالات كيكي بالمر هو أنها تَقبَل أي ألوان في شعرها، إذ تبدو متألقة مع أي لون شعر تقرر اعتماده.

ومع اختيارها شكل تسريحة مونرو بالجزء الأمامي وتسريحة خلية النحل بالجزء الخلفي، بدا من الواضح أن تسريحة بالمر ذات طابع قديم للغاية، ومع هذا، جاءت بنمط عصري متوافق مع إيقاع الموضة في 2023.

وعلى صعيد المكياج، فقد برز جمال بالمر أكثر مع اختيار فنانة المكياج الخاصة بها، وهي كينيا أليكسيز، أن تقدمها بعيون سموكي بنفسجية ممتزجة مع الآيشادو الوردي المطفي على جفنها من الداخل.

وأضافت أليكسيز بطانة للخط المائي الخاص بعيون بالمر من أجل ابرازهما بشكل أكبر ثم قامت بتبطين خطوط الرموش السفلية والعلوية باستخدام ظلال سوداء قبل إضافة رموش من النوع الذي يرفرف بسرعة. ثم أنهت الاطلالة بإضافة طبقة مطفية ناعمة للبشرة مع أحمر خدود وردي وأحمر شفاه وردي نيود.

@chronically_chlo Hugely requested beehive tutorial! If you don t want the pigtails, do the same method w/ all your hair:) follow for more vintage hair! #funkyhairstyle #beehive #beehivetutorial #1960sfashion #1960shair #1950sfashion #1950shair #60shairtutorial #ronnettes ♬ Be My Baby - The Ronettes