-

وفاة عروس سعودية خلال شهر العسل في البوسنة

وفاة عروس سعودية خلال شهر العسل في البوسنة
(اخر تعديل 2023-08-19 16:39:23 )
بواسطة

أثارت وفاة عروس سعودية حالة من الحزن عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن رحيلها في شهر العسل بالبوسنة؛ إثر تعرضها لسكتة قلبية.

وكانت العروس وتدعى بثينة شايع ناصر القبّاع، من مدينة حائل، قد احتفلت بزفافها قبل أسبوع، وسافرت برفقة زوجها إلى البوسنة لقضاء شهر العسل هناك.

وتصدر هاشتاغ #بثينة_القباع الترند عبر منصة (إكس، تويتر سابقا)، وانهالت التعليقات التي تضمنت الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

كما نشر المغردون مقطع فيديو للعريس عبداللطيف العامر عبر حسابه على منصة إكس وهو يرثيها بكلمات مؤثرة قائلا: "الحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل... الله يثبّتها عند السؤال.. إنني فقدت شخصاً غالياً".

وأضاف العامر في تغريدة أخرى عبر حسابه على إكس: ‏"اللهم بشر زوجتي بقبول دعائنا وأسعدها به سعادة لا نهاية لها يا رب العالمين".

اسأل الله ان يرحمها ويغفرلها ويثبتها عند السؤال ❤️
#بثينة_القباع pic.twitter.com/2nbqOCKuc5

— ABDULLATIF BIN KHALID (@A_5_Al) August 18, 2023

وبحسب ما هو متداول، فإن العروس بثينة القباع؛ تعرَّضت لسكتة قلبية بعد أن شعرت بتعبٍ في أحد الأماكن العامة في البوسنة، وتمّ نقلها للمستشفى الذي أكّد وفاتها.

ونشرت متابعة صورة لبطاقة زفاف بثينة، وكتبت: "الله يرحمها ويغفرلها ويتجاوز عنها، الجُمعة الماضية كان زواجها وأمس توفت ! إنا لله وإنا إليه راجعون، ﴿كُلُّ نَفسٍ ذائِقَةُ المَوتِ ثُمَّ إِلَينا تُرجَعونَ﴾".

#بثينة_القباع
رحمتك يارب 💔😭

الله يرحمها ويغفرلها ويتجاوز عنها
كيف الدنيا حقيره !
الجُمعة الماضيه كان زوجها وأمس توفت !
إنا لله وإنا إليه راجعون

﴿كُلُّ نَفسٍ ذائِقَةُ المَوتِ ثُمَّ إِلَينا تُرجَعونَ﴾ 💔 pic.twitter.com/3sux6xG76H

— ريم (@h_exj) August 18, 2023