-

رحيل الفنان محمود صفا وزوجته: وداع مؤلم

رحيل الفنان محمود صفا وزوجته: وداع مؤلم
(اخر تعديل 2024-09-23 15:17:25 )
بواسطة

في خبر حزين ومؤلم، أعلنت نقابة الفنانين السوريين عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" عن وفاة الفنان السوري محمود صفا وزوجته، مما ترك أثراً عميقاً في قلوب محبيهما وزملائهم في الوسط الفني.

صورة الراحل محمود صفا وزوجته


أرض الحب الجميل الحلقة 1

نقابة الفنانين السوريين تنعى الفنان الكبير

نقابة الفنانين السوريين، في لفتة تعكس مشاعر الفقد، نشرت صورة للراحلين وكتبت: "تعازينا القلبية بوفاة الزميل الفنان محمود صفا، إنا لله وإنا إليه راجعون". هذا الخبر شكل صدمة للكثيرين ممن عرفوا محمود وزوجته، حيث كانت حياتهما مليئة بالإبداع والموهبة.

تعازينا القلبية بوفاة الزميل الفنان محمود صفا، إنا لله وإنا إليه راجعون

Posted by ‎نقابة الفنانين في سوريا _ فرع دمشق‎ on الأحد، 23 سبتمبر 2024

تفاصيل الحادث المأساوي

رغم أن نقابة الفنانين لم تكشف عن تفاصيل دقيقة حول سبب الوفاة، إلا أن أحد أقارب الفنان الراحل، سومر محمد، أشار إلى أن الراحل وزوجته نواظر إسماعيل توفيا نتيجة حادث أليم. في منشور له، كتب: "انتقل إلى رحمة الله الفنان محمود صفا (شقيق زوجتي) وزوجته نواظر إسماعيل إثر حادث مأساوي، للفقيد الرحمة ولكم طول البقاء".

أضاف سومر في منشوره أن مراسم الدفن تمت في مقبرة حمام واصل، حيث وُضع الراحلين في مثواهما الأخير ظهر يوم 23 أيلول/سبتمبر.

انتقل إلى رحمة الله الفنان محمود صفا (شقيق زوجتي) وزوجته نواظر إسماعيل إثر حادث أليم مساء اليوم... للفقيد الرحمة ولكم طول البقاء، الدفن الساعة 12 والنصف في مقبرة حمام واصل

Posted by Somar B Mouhammad on الأحد، 22 سبتمبر 2024

ردود الفعل على خبر الوفاة

لم يتأخر زملاء الفنان محمود صفا في التعبير عن مشاعرهم تجاه هذا المصاب الجلل. فقد كتب الفنان حسين صالح عبر "فيسبوك": "الفنان الكبير محمود صفا وزوجته في ذمة الله، إثر حادث أليم. لروحيكما الرحمة والسلام، ولذويكما الصبر والسلوان، رحمكما الله".

إن فقدان شخصيات فنية مثل محمود صفا وزوجته يترك فراغاً كبيراً في عالم الفن، ويعكس الألم الذي يشعر به كل من عرفهم. في ظل هذه الظروف، نتقدم بأحر التعازي لأسرتهما وأحبائهما، راجين من الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.