-

الخلاف يتفاقم.. كورتني كارداشيان: سعادتي في

الخلاف يتفاقم.. كورتني كارداشيان: سعادتي في
(اخر تعديل 2023-09-28 10:48:23 )
بواسطة

يبدو أن علاقة كورتني كارداشيان بعائلتها ولا سيما شقيقتها "كيم"، وصلت إلى نقطة الانهيار، وبدا ذلك واضحاً في أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج تلفزيون الواقع The Kardashians التي عُرضت خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصة "هولو".

كورتني، قالت خلال الحلقة، إن سعادتها تأتي عندما تحصل على بعض الوقت بعيدًا عن عائلتها، وعلى وجه التحديد شقيقتها كيم، كما خاطبت عائلتها "لم أعد بحاجة إليكم يا رفاق بعد الآن"، وهو ما يشير إلى تفاقم الخلاف بين الشقيقتين.

بداية التوتر

ووفقاً لكورتني، 44 عاماً، فقد بدأت التوترات بينهما لأول مرة في مايو العام الماضي، عندما استغلت كيم، 42 عاماً، حفل زفاف شقيقتها والنجم ترافيس باركر، لعقد شراكة مع دار الأزياء الإيطالية "Dolce & Gabbana"، الراعية الرسمية لحفل الزفاف.

وبينما كانت عائلة كارداشيان تستعد للسفر إلى "كابو سان لوكاس" في المكسيك لقضاء عطلة عائلية، لوحظ غياب كورتني، لتعترف كيم لاحقاً، أن خلافهما "تجاوز هذه المرة الدراما وأثار الكثير من المشاعر"، وفقاً لما نشرته مجلة "People".

وفي اعتراف منفصل خلال الحلقة، قالت كورتني: "الأمر الأصعب من عيش تلك اللحظات هو مشاهدتها مرة أخرى، وهي ليست طريقة طبيعية للعيش".

"أعيش حياة سعيدة وهذه السعادة تأتي عندما أبتعد عنكم يا رفاق. أنت على وجه التحديد".
كورتني كارداشيان

وأوضحت كيم أنها اضطرت إلى العودة إلى مدينة ميلانو لتناول العشاء كجزء من صفقة العمل التي عقدتها مع Dolce & Gabbana، ودعت كورتني للحضور معها لكنها رفضت.

كورتني، اتهمت كيم بأنها سرقت اللحظة المهمة في حياتها، وهي حفل زفافها؛ من أجل عقد الشراكة مع دار الأزياء الإيطالية الشهيرة، معتبرة أن ذلك ينم عن عدم احترام أو اهتمام بها.

وقالت كورتني موجهة حديثها لكيم: "هذا هو كل ما يمكن لعقلك الأناني أن يفكر فيه. لا يمكنك تحمل أن يكون شخص آخر هو مركز الاهتمام. لقد أتيت إلى حفل زفافي، ولم يكن بإمكانك أن تكوني سعيدة".

وأضافت "لقد اشتكيت منذ اللحظة التي وصلت فيها إلى هناك حتى اللحظة التي غادرت فيها.. لا يمكنك أن تكوني سعيدًة من أجلي، ولا يمكنك أن تكوني سعيدًة لأنني كنت مركز الاهتمام."

بدورها، تفاجأت كيم بتعليقات شقيقتها وطلبت منها التفكير في السبب الذي يدعوها لكرهها شخصيا وكره عائلتها، وقالت "كنت سعيدة جدًا من أجلك. أنت شخص مختلف، كلنا نتحدث عن ذلك".

وأجابت كورتني: "لأنني لم أعد بحاجة إليكم يا رفاق، لا أحتاج أن أكون جزءًا من هذه العائلة".

كيم اكتفت بسؤال شقيقتها ما إذا كانت سعيدة، فسارعت كورتني إلى الرد قائلة لكيم: "نعم، ولكن ليس عندما أتحدث معك". وأضافت لاحقًا: "أعيش حياة سعيدة وهذه السعادة تأتي عندما أبتعد عنكم يا رفاق. أنت على وجه التحديد."

على الرغم من الخلاف الساخن، توصلت كورتني وكيم في النهاية إلى تفاهم، بما يكفي على الأقل للاجتماع معًا من أجل اعتراف مشترك، قالت فيه كورتني: "شعرت أن كيم تستخدم سلاحاً ويمكن أن تؤذيني. أعتقد أننا وصلنا إلى مكان لم نكن فخورين به".