القصة الكاملة لأزمة زواج زوج سارة الودعاني..

القصة الكاملة لأزمة زواج زوج سارة الودعاني..
(اخر تعديل 2024-08-16 11:56:06 )
بواسطة

كذَّب رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب السياف الادعاءات جميعها التي أثيرت خلال الأيام الماضية حول زواجه على زوجته الفاشنيستا السعودية سارة الودعاني، من خلال فيديو شاركه للجمهور أشاد فيه بزوجته، وكشف حجم سعادته بعلاقتهما.

رد زوج سارة الودعاني على خبر زواجه بأخرى


وخرج رجل الأعمال المعروف بقلة ظهوره الإعلامي، في فيديو رد من خلاله على الأنباء التي جرى تداولها حول زواجه بأخرى؛ بسبب إهمال سارة لحياتهما الزوجية.


وقال في الفيديو: ربنا ولك الحمد أنا حافظ القرآن كاملًا.. فيوم قررت أتزوج بحثت عن الأشياء المطلوبة بالزواج في القرآن والسنة؛ لأنه بالأخير كلنا أمرنا بيد الله رب العالمين.

وأضاف أنه وجد كل مواصفات الزوجة التي ذُكرت في كتاب الله وسنة رسوله انطبقت على زوجته سارة، وأنه هذا الشي أراحه وجعل حياته سعيدة ورائعة، معقبًا: اختياري صحيح.


رد سارة الودعاني على أنباء زواج زوجها


وجاء رد عبد الوهاب السياف بعد ساعات قليلة من رد زوجته بطريقة غير مباشرة على هذه الادعاءات، إذ كانت قد شاركت الفاشنيستا السعودية عبر حسابها الخاص في "سناب شات" صورة جمعتها بزوجها وأرفقتها بتعليق: الله يحفظنا لبعض، ويديمنا حبيبين وزوجين وصديقين إلى الأبد، واصفةً إياه بأنه "أجمل أقدارها وألطفها".


وعدَّ الجمهور أن هذه الصورة والتعليق رسالة واضحة منها للجمهور على عدم وجود أي مشاكل في علاقتها مع زوجها، لا سيما أن بعض الأنباء أشارت إلى أن سارة دخلت المخاض مبكرًا عند إنجاب ابنتها الرابعة "تيا"؛ بسبب غضبها إزاء معرفتها بزواج زوجها.

5b407d5b-5a22-4ead-ae7f-b0f20bc602b0

القصة الكاملة لأزمة زواج زوج سارة الودعاني

بدأت القصة من تطبيق "تيك توك"، بعدما شاركت فتاة قالت إنها من أقرباء الفتاة التي تزوج بها السياف، تفاصيل زعمت أنها مؤكدة حول زواج الأخير، وقالت إنه تزوج رسميًّا من فتاة محافظة، تعيش في الجنوب.

fa48dedd-9e79-4928-9aeb-a061786f3317


وأضافت أن قراره في الزواج بأخرى جاء نتيجة حياة زوجته غير المنظمة، وسفرها المستمر، وشخصيتها القوية، ورغبة منه بالاستقرار وعيش حياة زوجية تقليدية.


وأكدت الفتاة، التي تسببت بالأزمة في منشورها، أنها مقربة من زوجته الثانية، التي تحرص على البقاء بعيدة عن الإعلام، وترفض الشهرة، وأن خبر زواج رجل الأعمال السعودي وصل لزوجته وهي في تايلاند؛ ما تسبب بولادتها المبكرة.