-

نقيب الممثلين المصريين يدعم ابنته في تجربتها

نقيب الممثلين المصريين يدعم ابنته في تجربتها
(اخر تعديل 2024-02-18 14:00:24 )
بواسطة

حرص نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا، على دعم ابنتهما مريم، في مسلسلها الجديد "سر إلهي"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024.

مريم التي تؤدي شخصية حلا في "سر إلهي"، نشر والدها زكي عبر حسابه على منصة "إنستغرام"، البوستر الترويجي الخاص بها، والذي بدت خلاله بملامح سعيدة والغموض يسيطر على الأجواء حولها.

وأعرب زكي عن سعادته العميقة بابنته، وسـط أمنياته أن تحقق المسلسل نجاحا باهرا، مُعلقاً بالقول: ألف مبروك سر إلهي، إن شاء الله تكسري الدنيا يا حبيبتي.

من جهتها، نشرت الفنانة روجينا التي تقوم بدور البطولة في بطولة "سر إلهي"، ذات البوستر عبر "إنستغرام" وأرفقته بتعليق تمنت خلاله أن يكون النجاح حليفا لهما.

وقالت روجينا في تعليقها: بسم الله توكلنا على الله، مسلسل سر إلهي، رمضان 2024، تأليف أمين جمال، إخراج وتصوير رؤوف عبد العزيز، بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك، كله بإذنه.

ولم تكتف روجينا بهذا القدر من الدعم لابنتها، حيث تغزلت بها أيضا عبر خاصية الستوري، قائلة: أحلى حلا في الدنيا، ان شاء الله تكسري الدنيا.

تشويق مريم

وأعربت مريم زكي عن حماسها لعرض الشخصية التي تؤديها في "سر إلهي"، لما بذلته من جهود متواصلة في تأدية تفاصيلها الصغيرة، ولم تنس شكر فريق العمل الذي اعتبرت نفسها "محظوظة" بهم.

ونشرت مريم عبر "إنستغرام" بوستر العمل، وكتبت: ما زلت لا أستطيع تصديق ذلك، ولا أستطيع الانتظار حتى تروا وتحبوا حلا بقدر ما فعلت، أنا أحب عملي.

ووصفت الفنانة نفسها "بالمحظوظة" لكونها محاطة بأفضل فريق عمل وعائلة تتألف من طاقم وكاتب ومخرج، مضيفة "رمضان 2024، أنا قادمة".

ويُعد "سر إلهي" التجربة الثانية للفنانة مريم في التمثيل بعد مسلسل "ستهم" الذي عرض في رمضان 2023، وأدت خلاله شخصية "بوسي".

مريم
مريم في بوستر مسلسل "ستهم"إنستغرام

سر إلهي

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب روجينا ومريم زكي: محمد ثروت، مي سليم، أحمد مجدي، أحمد بدير، رنا رئيس، مراد مكرم، محمود حجازي، محمود الحديني، ميمي جمال، صلاح عبد الله، نهى عابدين، رشا مهدي.

ومن المقرر أن يؤدي الفنان حمزة نمرة الأغنية الخاصة بمسلسل "سر إلهي"، حيث سيجتمع مع الفنانة روجينا من أجل تصوير بعض مشاهد الأغنية.