-

أبطال مسلسل "العميل" النسخة المعربة من "في

أبطال مسلسل
(اخر تعديل 2024-08-02 18:14:07 )
بواسطة

بدأ العمل منذ فترة طويلة على النسخة المعربة من المسلسل التركي "في الداخل"، الذي يعتبر أحد أبرز الأعمال التركية التي تنتمي إلى فئة الأكشن، وحقق الكثير من النجاح عند عرضه.

وضمت النسخة المعربة أسماء بارزة من نجوم سوريا، زادت حماسة الجمهور للعمل الذي من المقرر أن يبدأ عرضه بعد انتهاء مسلسل "لعبة حب" المقتبس عن الدراما التركية "حب للإيجار"؛ إذ لم يتبق منه سوى 20 حلقة.

bd61fd26-4e9a-4a0b-ab4f-6ab46ab9984d

اسم النسخة العربية من مسلسل "في الداخل"

وأخيرا، أعلن رسميًا عن اسم النسخة العربية من مسلسل "في الداخل"، إذ يحمل اسم "العميل"، وهو ما أكده الفنان السوري أيمن رضا، أحد نجوم العمل، الذي يخوض تجربته الثانية في الدراما المعربة بعد نجاحه في دور "سلطان" بمسلسل "لعبة حب"، من خلال ستوري شاركه عبر حسابه الخاص في "إنستغرام".

قصة مسلسل "العميل" النسخة المعربة من "في الداخل"

يتناول مسلسل "العميل" قصة "صرب" الذي يُخْتَطَف شقيقه الصغير "أوموت" وهو في سن الثالثة، من قبل زعيم عصابة، يمارس العديد من الأعمال غير القانونية.

يقوم زعيم العصابة "جلال" بتربية "أوموت" مع تغيير اسمه، وبعد أن يكبر يدخله كلية الشرطة، ليكون جاسوسه هناك، ويطلب منه التقرب من رئيس الشرطة "يوسف كايا".

1de646b3-90f5-4c54-a86f-0beff48a6f60

بدوره، يدخل "صرب" كلية الشرطة، ويلتقي شقيقه الأصغر "أوموت" من دون أن يعرف أي منهما الآخر. يعقد "يوسف" اتفاقًا مع "صرب" ينص على طرده من الجامعة، وأن يحاول الانخراط مع عصابة جلال، للحصول على أدلة تدينه.

وبهذا يتم زرع "صرب" و"أوموت" في الداخل ليكون كل منهما "العميل" الخاص بطرف الشرطة أو العصابة.

أبطال مسلسل العميل

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم أبرزهم سامر إسماعيل في الدور الرئيس "صرب"، واللبناني وسام فارس المتوقع أن يجسد دور شقيقه "أوموت"، إلى جانب نخبة من النجوم أبرزهم أيمن زيدان، أيمن رضا، يارا صبري، فادي صبيح، طلال الجردي، عبدو شاهين، رشا بلال، وميا سعيد.

موعد وقناة عرض مسلسل العميل

يعرض المسلسل بعد انتهاء "لعبة حب"، يوم 18 أغسطس/آب الحالي، على قناة "ام بي سي 4".