آخرها "هيبتا 2".. تفاصيل أفلام منة شلبي الأربعة

آخرها
(اخر تعديل 2024-08-15 21:00:14 )
بواسطة

تشارك الفنانة المصرية منة شلبي في بطولة الجزء الثاني من فيلم "هيبتا"، إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمد صادق.

ويواصل الباجوري تحضيرات للفيلم السينمائي، ووضع اللمسات الأخيرة على السيناريو، وإنهاء باقي التعاقدات مع جميع أبطاله من أجل تحديد موعد بدء التصوير.

9e0b3010-efce-4597-8d42-0a7d25f2d94b

أبطال فيلم "هيبتا" الجزء الأول

وكان الجزء الأول من فيلم "هيبتا" عرض عام 2016، وشارك فيه النجوم ماجد الكدواني، وياسمين رئيس، وعمرو يوسف، ونيللي كريم، وأحمد بدير، وكندة علوش، ودينا الشربيني، وأحمد مالك، وشيرين رضا، وأنوشكا، فيما يشارك في الجزء الثاني أبطال جدد.

وحاز الفيلم على صدارة شباك التذاكر المصرية بعد صدوره، حيث وصلت إيراداته إلى 10 ملايين جنيه مصري، كما نجحت أغنية الفيلم التي أدتها دنيا سمير غانم في الحصول على 5 ملايين مشاهدة بعد أيام معدودة من إصدارها على موقع يوتيوب.

قصة فيلم "هيبتا"

الفيلم مقتبس من رواية لمحمد صادق، وهي اسم الفيلم نفسه، تستعرض مراحل الحب السبع من خلال أربع قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات، والتي يقوم الدكتور شكري مختار (ماجد الكدواني) اختصاص علم النفس بتقديم محاضراته عنها.

0474506e-12b3-4286-b517-62356b004e7c

منة شلبي تنتظر عرض فيلم "فرقة الموت"

وفي السياق ذاته، تنتظر منة شلبي أيضًا عرض فيلم "فرقة الموت"، تشارك بطولته مع أحمد عز، ويدور في إطار أكشن تاريخي تشويقي، وتظهر خلاله بشخصية سميرة التي تشارك في مقاومة الاحتلال الإنكليزي خلال الفترة الزمنية التي يدور بها العمل.

ويشارك في البطولة إلى جانب أحمد عز ومنة شلبي كل من: آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب.

منة شلبي تشارك في فيلم "الهوى سلطان"

كما تشارك في فيلم "الهوى سلطان"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، وهو من تأليف وإخراج هبة يسري، إنتاج سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي، بطولة أحمد داود وسوسن بدر وجيهان الشماشرجي وأحمد خالد صالح.

منة شلبي وظافر العابدين في بطولة "كونداليني

وتستعد منة شلبي تصوير فيلم "كونداليني" مع الفنان التونسي ظافر العابدين، ونشرت الكاتبة ميرنا الهلباوي عبر حسابها على "إنستغرام"، مقطع فيديو جمعها بالمخرج محمد سلامة من تحضيرات الفيلم، وعلقت: قابلت محمد سلامة مخرج فيلم كونداليني وخلاص بدأ يحضر للتصوير، وقالي كل الأسرار اللي طلب مني عدم إخبار أحد بها، بس اللي متأكدة منه 100% إن الفيلم ده سلامة هينفذه بشكل خطير، ويبقى من أحلى الأفلام إن شاء الله.