-

الإكسير السحري.. ترند جديد يهيء بشرتك قبل وضع

الإكسير السحري.. ترند جديد يهيء بشرتك قبل وضع
(اخر تعديل 2023-06-26 09:57:29 )
بواسطة

ضمن أحدث الترندات الرائجة للعناية بجمال البشرة على منصة "تيك توك"، روّجت عارضة الأزياء الأمريكية، إيميرا دسبين، لصيحة جديدة تداوم عليها مع بشرتها قبل وضع المكياج.

وشاركت دسبين متابعيها المزيد من الأسرار التي تساعدها في الحصول على بشرة نضرة وحيوية رغم أنها صاحبة بشرة جافة في الأساس، وكشفت عن أفضل الممارسات التي تواظب عليها.

وتزايدت شعبية إيميراعلى منصات التواصل الاجتماعي بفضل عملها كعارضة أزياء ومشاركة قصة تحولها جنسيا، إضفة إلى تعاونها مع علامات عديدة من أشهرها فيكتوريا سيكريت فضلا عن فيديوهاتها التعليمية المرحة التي تقدمها لمتابعيها وتشرح فيها كيفية التحضر والتألق بالمكياج قبيل أي مناسبة لضمان أفضل إطلالات باستمرار.

@xoxoemira how to get victoria s secret model angel makeup 💗🪽✨ this is the best my glam has ever looked 😭 #makeup #ultabeauty #vsangel #victoriassecret #makeuptutorial ♬ original sound - EMIRA D SPAIN💘

وبخصوص الطريقة التي تتعامل بها مع بشرتها على سبيل المثل، أوضحت إيميرا أن بشرتها جافة للغاية، ونظرا لاستخدامها كثير من مستحضرات التجميل، فإنها تحرص دوما على ترطيبها، وأنها تستعين في سبيل ذلك بما وصفته بـ"الإكسير السحري" الذي يساعدها كثيرا بهذا الخصوص، وقصدت بذلك "العلاجات الحمضية"، ومن أبرزها منتجات التقشير، التي سهلت عليها الكثير فيما يخص بشرتها الجافة، بإسهامها في تحسين ملمسها وجعلها مهيأة للمكياج.

وأضافت أنها اكتسبت المزيد من الخبرة في التعامل مع البشرة وقت جائحة كورونا، إذ تعلمت كيفية البحث عن أفضل المكونات واكتشاف خصائصها وطريقة المزج بينها للاستفادة منها بشكل جيد في معالجة مشكلات البشرة وهو ما تحقق لها بنتائج مرضية في الأخير.

خطوات روتين العناية

وبخصوص الروتين الذي تتبعه في الصباح ضمن تلك الصيحة الجديدة، أوضحت إيميرا أنها تركز صباحا على تجهيز بشرتها للمكياج أو الوهج العام على مدار اليوم، على عكس روتينها المسائي الذي تخصصه للترطيب والعناية بالبشرة لضمان تنظيفها وتخليصها من أي شوائب قبل النوم.

إميرا دباين
إميرا دباينXOXOEMIRA/INSTAGRAM@

وعن الخطوة التي لا يمكنها تفويتها في برنامج عنايتها ببشرتها، لفتت إيميرا إلى أنها تحرص كل الحرص على استخدام كريم ترطيب العين، كون المنطقة التي توجد أسفل العينين تجف بسرعة.

وأضافت أن استخدامها للمنتجات يتفاوت أيضا على حسب الموسم، إذ تُكثِر من المرطبات خلال فصل الشتاء، وتتجه للمنتجات ذات التركيبات الأخف خلال فصل الصيف، لكنها في العموم تحاول الالتزام بنفس الروتين معظم الوقت لضمان الحصول على أفضل النتائج المعتادة بالنسبة لها.