-

أبرز المشاهير المشتركين بـ"ثريدز".. وحذفه قد

أبرز المشاهير المشتركين بـ
(اخر تعديل 2023-07-07 14:03:20 )
بواسطة

لم تمر ساعات قليلة على طرح التطبيق الجديد "ثريدز"، حتى وصل عدد المنضمّين إليه بحدود الـ 50 مليون شخص حول العالم، وما زال الرقم في ازدياد سريع، بينهم أبرز نجوم الفن والمشاهير والإعلام والرياضة.

وكان من أوائل المشاهير الذين انضموا للتطبيق الجديد Threads جينيفر لوبيز، وشاكيرا، وكورنتي كارداشيان، وويل سميث، وأوبرا وينفري، وكيم كارداشيان، كندة علوش، جيني إسبر، أنغام، مايا دياب، وجاك هارلو، وزين مالك، وجوردون رامزي، وكارلي كلوس، وليام باين، وإيلي غولدينغ.

كما انضم أيضًا ماريتا الحلاني، ونجمة السوشال ميديا أصالة، وديمة الأسدي، وهندي صبري، وهيا مرعشلي، ورشا رزق، وتيما الشوملي، وغيرهن المئات. إضافة إلى منصات مثل هوليوود ريبورتر وفايس ونتفليكس.

وفور اشتراك هؤلاء المشاهير بتطبيق "ثريدز"، فقد اكتسبوا عشرات الآلاف من المتابعين خلال فترة قصيرة من الوقت من إنشاء حساباتهم على التطبيق الجديد الذي أطلق عليه مارك زوكربيرغ "قاتل تويتر".

وقد تم تأجيل إصدار التطبيق في أوروبا بسبب مخاوف تتعلق بخصوصية البيانات، في الوقت الذي أعلن فيه متاجر التطبيقات "أبل" و"أندرويد" تشغيل Threads في 100 دولة مساء أمس الأربعاء.

وكان مارك زوكربيرغ رئيس "ميتا" قد كتب في أول تعليق له بشأن التطبيق الجديد "لنبدأ الآن. أهلا بكم في ثريدز".

صدمة للمستخدمين

المفاجأة الصادمة التي كانت لمستخدمي تطبيق "ثريدز"، هو أنه في حال قرروا حذفه فستتم مطالبتهم بحذف حساباتهم على إنستغرام المرتبط به أيضا.

وأوضحت "ميتا" في "سياسة الخصوصية التكميلية" أن المستخدمين يمكنهم حذف حساب "ثريدز" في أي وقت لكن ذلك يؤدي أيضًا إلى حذق حساب أنستغرام الخاص بهم.

وبينت "ميتا" أنه سيتم إخفاء سلاسل ملفات تعريف المستخدمين والردود والإعجابات حتى يقوم المستخدمون بإعادة تنشيط الحساب عن طريق تسجيل الدخول مرة أخرى.