-

سبب تأجيل طرح حمادة هلال أغنية "حصل".. حالة حداد

سبب تأجيل طرح حمادة هلال أغنية
(اخر تعديل 2024-08-03 13:35:07 )
بواسطة

أعلن الفنان المصري حمادة هلال عن تأجيل طرح أغنيته الجديدة "حصل"، حداداً على أرواح أربعة من أبرز منتجي الساحة الفنية، وهم حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، وتامر فتحي، الذين فارقوا الحياة في حادث مأساوي.

تفاصيل تأجيل حمادة هلال أغنيتة الجديدة "حصل"

وأعرب هلال عن حزنه الشديد لفقدان أصدقائه المنتجين، وكتب على صفحته الشخصية في تطبيق "إنستغرام": اعتذار لكل المنصات الموسيقية اعتذار كبير لجمهوري، لتأجيل الأغنية الجديدة بعنوان (حصل) وذلك بسبب وفاة أصدقائنا المنتجين، نسألكم قراءه الفاتحة والدعاء لهم بالرحمة".

وأوضح حمادة هلال أن الأغنية كان من المفترض أن يتم طرحها يوم أمس الجمعة.

37f07d08-0319-4cd0-9c14-3cd29e89435e

وكان هلال قد شوّق جمهوره ومحبيه لفيديو كليب أغنيته الجديدة "حصل" قبل أسبوع. وشارك هلال عبر حسابه في "إنستغرام" البرومو الترويجي للأغنية، إذ ظهر بإطلالة مختلفة، تميّزت بوضعه للشعر الطويل المستعار، واللحية الكثيفة باللون الأبيض، مع حمل "السيجار"، وارتداء الروب الملوّن، إضافةً إلى التزين بالكثير من المجوهرات الذهبية على شكل "أفعى".

وأرفق هلال الصورة بتعليقٍ تضمن بعض كلمات الأغنية، قائلًا: مش كنت مروقك؟ حصل، ساندك ومفوقك؟ حصل، والحلو مدوقك؟ حصل، ساقيني المر ليه؟، قريبًا أغنية حصل.


آخر أعمال حمادة هلال

الفنان حمادة هلال كان قد أعلن بدء التحضير للموسم الخامس من مسلسله الشهير "المداح"، والذي من المقرر أن يعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني لعام 2025، إذ لم يحدد أو يعلن بعد أبطال الموسم الجديد، إذ كانت الفنانة هبة مجدي والفنانة سهر الصايغ بطلتي الموسم الأخير.

تفاصيل حادث الضبعة

وكان المنتجون حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، ومحمود كمال، وفتحي إسماعيل، وتامر فتحي تعرضوا لحادث سير محور الضبعة باتجاه الساحل الشمالي الخميس، إثر انقلاب سيارتهم.

ووفق وسائل إعلام محلية، فإن المنتجين الأربعة كانوا في رحلة لقضاء إجازة صيفية في الساحل الشمالي، وعقب وقوع الحادث وإخطار الجهات المعنية، انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى الموقع، وتم إطفاء السيارة المشتعلة واستخراج جثامين المتوفين.