مسلسل "قلب أسود" يضع نجوم سوريا ولبنان أمام

مسلسل
(اخر تعديل 2024-08-13 14:07:06 )
بواسطة

أنهى فريق مسلسل "قلب أسود" للمخرج دافيد أوريان، تصوير مشاهد المسلسل الدرامي الاجتماعي، مؤخرًا، في العاصمة بيروت، ورافقت كاميرا موقع "فوشيا"، أبطال المسلسل في كواليس تصوير العمل.

قصة مسلسل قلب أسود

يتناول العمل بعض الجوانب الاجتماعية غير التقليدية، المليئة بقصص الحب والانتقام، ويضع شخصياته في مواقف وتجارب صعبة؛ بسبب ما يعيشونه من أحداث مليئة بالتشويق.

باسم ياخور يتعرض لحادث سير في "قلب أسود"

ورافق موقع "فوشيا" صناع العمل الذي تنتجه "أون لاين بروداكشن"، خلال تصوير عدد من مشاهده، والتقى نجومه في الكواليس، حيث كشف الفنان السوري باسم ياخور، عن شخصية "كرم" التي يجسدها، مبيناً أنه يتعرض لحادث سير مؤلم، يؤدي إلى معاناته من فقدان جزئي للذاكرة.

ولفت باسم إلى أن هذه الحادثة تساعده، على معرفة العديد من الخفايا الخاصة بحياته، فيكتشف المؤمرات التي تحاك ضده لتتطور بعدها الأحداث وصولًا للحقيقة كاملة في نهاية العمل.

نادين الراسي: "قلب أسود" دون تزلف

وعبرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، عن سعادتها بتجسيد شخصية "رزان"، وهي سيدة متزوجة وأم لفتاة، تعاني الكثير من المشاكل العائلية، وأضافت قائلة: مسلسل "قلب أسود" يسلط الضوء على العدد من المواضيع المهمة من دون تزلف، وأعد الجمهور بعمل رائع.

نادين تحسين بيك: "قلب أسود" تجربة جميلة

أما الفنانة السورية نادين تحسين بيك، فوصفت تجربتها بالممتعة والجميلة، رافضة التطرق إلى التفاصيل الخاصة بالشخصية التي تجسدها، مكتفية بالقول: استمتعت بالعمل مع الشركة المنتجة وفريق العمل.

جيني إسبر وكارلوس عازار زوجي "قلب أسود"

وبينت جيني إسبر، أنها تجسد شخصية مركبة تشهد على الكثير من التقلبات النفسية، وعلقت: يكتشف الجمهور الأسباب التي أدت إلى فتور حياتي الزوجية.

فيما قال الفنان اللبناني كارلوس عازار، الذي يؤدي بالعمل زوج شخصية جيني إسبر: تمر الشخصية التي أجسدها بالكثير من التطورات التي تتأرجح بين الأبيض والأسود.

ويؤكد مخرج العمل دافيد أوريان، أن الجمهور سوف يستمتع بهذا العمل الذي يسلط الضوء على الكثير من الأحداث المشوقة، مشيدًا بالكيمياء التي جمعت بين الممثلين.

وأشار المنتج زياد شويري إلى أن قصة مسلسل "قلب أسود"، مميزة ومختلفة عن الدراما التقليدية، متطرقًا إلى تركيبة العمل المميزة، والتأني الكبير في كتابة نص المسلسل وإنتاجه.

كما تحدث كل من الممثلين اللبنانيين دوري أسمراني وفيكتوريا عون عن دورهما اللذين، وصفاه بالجميل والمختلف.