-

قصة زواج كريم بنزيما وكورا غوتيه.. وعلاقته بالعارضة جوردان أوزونا

قصة زواج كريم بنزيما وكورا غوتيه.. وعلاقته بالعارضة جوردان أوزونا
(اخر تعديل 2023-06-07 14:35:35 )
بواسطة

تصدر اسم عارضة الأزياء الفرنسية كورا غوتيه، زوجة اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية، كريم بنزيما، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان رسميا عن انتقال الأخير إلى نادي اتحاد جدة السعودي بشكل رسمي.

وذهب الكثير من المتابعين، وتحديدا مشجعي كرة القدم للبحث أكثر عن الحياة الخاصة بلاعب ريال مدريد السابق كريم بنزيما، الذي وقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع بطل الدوري السعودي.

ووفق المعلومات المتداولة فإن بنزيما تعرف على كورا غوتيه في دبي في 2015 وتزوجا عام 2016 واستقرا في مدريد حيث كان يلعب مع نادي ريال مدريد، ورزقا بولد اسمه إبراهيم. في مايو 2017.

إنستغرام
إنستغرام
إنستغرام

واشتهرت العارضة البالغة من العمر 34 عاما عبر عروض الأزياء التي قدمتها، ودعمها للعديد من الماركات العالمية مثل زارا وديور وغيرهما.

إنستغرام
إنستغرام
إنستغرام

وقبل ذلك رزق كريم بنزيمة مع الممرضة الفرنسية كلوي دو لونيه بابنة، اسمها ميليا، مولودة في فبراير 2014.

لكن المفاجأة كانت في شهر فبراير الماضي، عندما أعلنت عارضة الأزياء الأميركية جوردان أوزونا، انجاب مولودها الأول من حبيبها كريم بنزيما. لتنتشر الأنباء أن اللاعب منفصل عن زوجته الأولى.

وكانت علاقة كريم بنزيما وجوردان أوزونا قد خرجت للعلن في شهر (أغسطس)، آب، 2022، فيما لم يعلن اللاعب عن قدوم مولوده عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، بينما اكتفت حبيبته بإعلان خبر قدوم مولوده دون ذكر جنسه أو اسمه.

كما يقال بأن اللاعب الفرنسي ارتبط مرتين في حياته وانتهت بالانفصال، ثم دخل بعلاقة حب مع أوزونا.

وبالإضافة إلى كون أوزونا عارضة أزياء فهي أيضًا ممثلة، بدأت حياتها الفنية منذ أن كان عمرها 16 عاماً، وقد شاركت العديد من صورها مع اللاعب كريم بنزيما على مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي يرفض كلا الطرفين التصريح رسمياً عن نوع العلاقة التي تجمعهما.

ويحرص بنزيما على إبعاء حياته الخاصة عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ويرفض الحديث عنها ويطالب الإعلاميين بالتركيز على كونه لاعب كرة قدم.