-

قصة فيلم "Horizon: An American Saga".. وموعد

قصة فيلم
(اخر تعديل 2024-07-31 19:00:16 )
بواسطة

Horizon: An American Saga الفصل الأول هو فيلم تم عرضه، يوم 28 يونيو 2024، وهو من الأفلام الدرامية والتاريخية والملحمية، وتدور أحداث الفيلم على خلفية الغرب الأمريكي، وقد حقق شباك التذاكر للفيلم في الولايات المتحدة وكندا بإجمالي 28.957.866 دولار والإجمالي العالمي 33.211.085 دولار، والفيلم مليء بالدراما والمغامرة، نستعرض في هذا التقرير قصة الفيلم، ومعلومات حول موعد عرض الجزء الثاني.

قصة فيلم Horizon: An American Saga

تدور أحداث الفيلم عن رحلة لمجموعة متنوعة من المستوطنين أثناء توجههم غربًا بحثًا عن فرص جديدة وحياة أفضل، حيث تجري الأحداث خلال فترة التوسع في الحدود الأمريكية، وهي فترة تتميز بالصعوبات والصمود لتحقيق الحلم الأمريكي، حيث يجب على الشخصيات، التي تتمتع بخلفيات ودوافع فريدة، التنقل في التضاريس الخطرة والبيئات المعادية ومواجهة السكان الأصليين في هذه الأماكن.

ومجموعة المستوطنين تشمل جون مالون وهو رجل حدود مخضرم، وجندي سابق، يقود المجموعة بمعرفته الواسعة بالبقاء على قيد الحياة والبرية، وإيفلين ريد وهي أرملة قوية الإرادة تعزم على بناء حياة جديدة لها ولأطفالها، وتتميز بقدرتها على الصمود.

وصموئيل تايت وهو شاب طموح يسعى إلى تحقيق اسم لنفسه في الحدود الجديدة، ويتميز بالشجاعة والدكتورة أبيغيل مورغان وهي طبيبة متمرسة تنضم إلى المجموعة لتقديم الرعاية الطبية.

فريق عمل فيلم Horizon: An American Saga

12ce4423-1c40-4a6c-a672-372f9911f01e

الفيلم من إخراج كيفن كوستنر، ومن تأليف مارك كاسدان وكيفن كوستنر جون بيرد ومن تمثيل:

  • سيينا ميلر
  • سام ورثينغتون
  • جيسيكا تشاستين
  • جينا مالون
  • تيم جيني
  • إيلا هاتنت

موعد عرض الجزء الثاني من فيلم Horizon: An American Saga

391b5345-4726-487d-8206-665587ab7134

أعلنت إدارة مهرجان فينسيا السينمائي عرض فيلم "Horizon: An American Saga - Chapter 2" الفصل الثاني لأول مرة عالميًا خلال فعاليات النسخة 81 المقررة إقامتها في الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر المقبل، وذلك بعد إلغاء عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم إلغاء انطلاق الفصل الثاني من الفيلم في دور العرض الأمريكية، يوم 16 أغسطس المقبل، لمنح الجمهور فرصة أكبر لمشاهدة الفصل الأول من Horizon الذي انطلق عرضه في يونيو الماضي، وتم عرضه في مهرجان كان السينمائي خلال شهر مايو الماضي، وسيعرض الفيلم على مسرح ليدو في فينسيا خارج المسابقة يوم 7 سبتمبر المقبل.

وفي هذا السياق ذكر موقع CNN أن كيفن كوستنر مخرج وبطل العمل قد قال "كنت أحلم دائمًا بعرض الفصل الثاني من الفيلم في مهرجان فينسيا، والمفاجأة بالنسبة لي هو عرض الفصل الأول منه خلال فعاليات المهرجان أيضًا في اليوم الذي يسبق العرض العالمي الأول للفصل الثاني، وبالتالي أوجه الشكر للناقد الإيطالي ألبرتو باربيرا مدير المهرجان لشجاعته والتزامه بعرض هذه الرحلة السينمائية".